توقعات الأبراج وأشهر مواليد برج الثور

سوسن قوبر

  |   16 مايو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
إصرارك على النجاح وتحقيق الأحلام هو ما يجعلك تتخطى ضغوط العمل، وتتحمّل الصعاب التي تواجهك، كي تصل إلى أهدافك المنشودة، وترتقي إلى مواقع مميزة. عليك الاهتمام بالمحيطين وخصوصاً الأهل، ولا تتخاذل أو تتراجع أمام متطلباتهم ورغباتهم.
عاطفياً: الشريك على ثقة تامة بأنك ستكون معه في الأزمات، لذا تراه يلجأ إليك دائماً.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
عزيزي الثور دائماً تتميز في تحمّل المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وتتفوق على الزملاء في قدرتك على تسيير الأمور والوقوف في وجه التحديات مهما كانت صعبة. في المرحلة المقبلة عليك الاهتمام بصحتك كي لا تتعرض لنكسات صحية لا تحمد عقباها.
عاطفياً: تشعر بأن مصلحة الشريك تتقدم على مصلحتك، وتدرك بأنه الأهم والأولى في حياتك.

الجوزاء

21 مايو - 21
لا تتهرب من مسؤولياتك المهنية، واعمل على تنشيطها وتسريع حركتها، لكي تعطي نتائج إيجابية في أسرع وقت، وتحقق النجاح والتقدم وتزيد من نسبة الأرباح المادية. تصرف بطريقة دبلوماسية مع المحيطين كي توازي في العلاقات وتتفادى الدخول في إشكالات.
عاطفياً:  نراك لا تهتم بتقاليد المجتمع، وتبوح بحبك للشريك أمام الجميع، من دون أي خج

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
على الرغم من خوفك من المجازفة في بعض المشاريع، إلا أنك تحاول أن تدخل تجارب جديدة تحسّن من أدائك المهني، وترتقي بك إلى مصافات مهمة في مجالك. تجنب التوتر والمشاكل التي تسبب لك ضغطاً نفسياً، وتغاضى عن المسائل التي تزعجك.
عاطفياً: لا تكن متسلطاً عند إبداء رأيك للشريك، واجعله يشاركك الرأي في معظم الأمور.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
تقدم التنازلات أمام بعض الزملاء، كي تتفادى توتير الأجواء المهنية في سبيل تحقيق الأهداف التي رسمتها لنفسك للوصول إلى مكانة مرموقة ومميزة في مجالك. أحياناً تشعر بالرغبة في الابتعاد عن كل الأجواء المحيطة بك والاستجمام بكل هدوء وراحة.
عاطفياً: لديك الكثير من الشوق إلى الشريك بعد أن ابتعدت عنه لأسباب خارجة عن إرادتك.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تعيش فترة من الاضطرابات في محيطك المهني، نتيجة للجهود الجبارة التي بذلتها في العمل والتي عرضتك للخطر في سبيل إنجاح المهمات والوصول إلى الأهداف. تشعر بأنك لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعي بسبب الإرهاق والضغوط التي مررت بها.
عاطفياً: تلزمك فترة من الصفاء الذهني لكي تعيد ترتيب أوضاع حياتك العاطفية من جديد.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
تحتاج إلى الكثير من العمل والجهد والصبر، لكي تنتصر على التطورات المربكة التي تواجهها والتغيرات التي تعيق تقدمك، حاول أن تتأنى في اتخاذ القرارات. احذر من التقلبات التي تحدث في مزاجك، فقد تدمر علاقات وصداقات ربما لا تستعيدها.
عاطفياً: تستطيع أن تحتوي الشريك في كل ظروفه، وتقدم له كامل العواطف من حب وحنان.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
حاول أن تغيّر من استراتيجية حياتك المهنية، كي تستطيع أن تقدم أفضل ما لديك من خطوات وأفكار، وإنجاز بعض المشاريع التي كانت مؤجلة كي تضمن الاستمرارية والأمان. لا تتردد في معالجة الأوضاع المتشنجة مع المحيطين لكي تضع نفسك على الطريق السليم.
عاطفياً: قد تكون على موعد مع الشريك، حاول أن تجعل اللقاء حافلاً بالمشاعر وليس مملاً.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
عليك أن تستخدم ذكاءك في ترتيب أوضاعك المهنية وأن تتعامل مع الزملاء بدبلوماسية، لكي تحصد علاقات مميزة خصوصاً مع أرباب العمل مما يؤدي إلى ترقيتك. قد تشعر بالتعب والإرهاق حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة كي تتخلص من هذا الشعور.
عاطفياً: تعاني إلحاح الشريك الشديد، تعامل معه بسلاسة كي تتفادى أي إشكالات معه.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

لديك قدرة كبيرة على الدخول في كثير من المشاريع غير المدروسة، والتي تنتظر النجاح بها؛ لأنك تتمتع بثقة عالية بنفسك ولا تخاف أي مواجهات مهما كانت معقدة. يجب أن تعمل على وقف التدهور في العلاقات مع بعض الأصدقاء وإعادة النظر فيها.
عاطفياً: يمكن أن تحطم حياتك العاطفية بسبب العناد الدائم، لذا عليك التروي قبل اتخاذ أي قرار.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
انفراج ملموس وتقدم على جميع الأصعدة، حيث المعنويات مرتفعة، والعزيمة موجودة، والسيطرة متاحة في جميع المشاريع من دون أن يكون هناك أي عراقيل أو عقبات. ابتعد عن الأشخاص السلبيين الذين يؤثرون فيك، ويجعلونك في حالة نفسية غير مستقرة.
عاطفياً: تضيف مزيداً من الأشخاص إلى حياتك العاطفية، بعدما وسعت من بقعة دائرتها.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
عزيزي الحوت عليك أن تضاعف الاهتمام بعملك أكثر من أي وقت مضى، وهذا من شأنه أن يساعد على تغيير الأوضاع المهنية إلى الأفضل وحصد نتائج إيجابية. شارك في المشاريع الترفيهية التي يقيمها الآخرون لكي ترفه عن نفسك وتستعيد نشاطك.
عاطفياً: الصراحة مع الشريك تجعل العلاقة أكثر هدوءاً وتماسكاً، وبعيدة عن الخلافات.

آل باتشينو25 أبريل
حصد شهرة عالمية بتأديته دور مايكل كورليوني الابن الأصغر لزعيم عصابة مافيا في الفيلم الأميركي الشهير The GodFather. وفي عام 1993، حاز على جائزة أوسكار عن تأديته دور الأعمى في فيلم «عطر امرأة». يعتبر آل باتشينو  واحداً من أهم تسعة نجوم فازوا بالتاج الثلاثي في جوائز التمثيل (أوسكار، إيمي، توني).  

الملكة إليزابيث الثانية 21 أبريل
توجت ملكة على عرش بريطانيا في سن الـ 26 إثر وفاة والدها الملك جورج السادس. وفي عام 2015، دخلت التاريخ كأطول ملوك بريطانياً جلوساً على العرش. تحظى الملكة اليزابيث التي بلغت سن الـ93 عاماً، بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي، وتتميز بإطلالاتها التي تتسم بالأناقة والرقي والألوان الزاهية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث