إلهام الفضالة : ناصر القصبي أفضل ممثل بالخليج

زهرة الخليج

  |   20 مايو 2019

أطلّت الفنانة إلهام الفضالة في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني وتحدثت عن بداياتها الفنية وأسرار حياتها المهنية والخاصة.

وتطرقت الفضالة إلى حالة "الجفاء" بينها وبين النجمة هدى حسين مؤكدة أن ما بينهما ليس خلافاً إنما "بُعد" بسبب نصيحة قدمتها إلهام للأخيرة أثناء عملهما معاً في مسلسل "علمني كيف أنساك" مما جعل علاقتهما متوترة بعض الشيء لأن هدى لم تتقبلها منها على حدّ تعبيرها.

وأشارت إلهام إلى أن لديها صديقتان من الوسط الفني هما "هيا الشعيبي" و "فاطمة الصفي" أمّا الباقي فهم فقط زميلات.
 
واعتبرت إلهام نفسها محظوظة لأنها عملت مع الفنان الكبير عبد المحسن عبد الرضا في 5 مسلسلات وكشفت أنه عند وفاته سافرت إلى تركيا لمدة ثلاثة أيام لكي تبكي، مؤكدة أنه لا يوجد خليفة له ولكنها اعترفت بأن أفضل ممثل بالخليج حالياً هو الفنان ناصر القصبي.

من ناحية أخرى تطرقت إلهام إلى مسألة زواجها المبكر مشيرةً إلى أنها لم تكمل دراستها الجامعية بسبب الزواج كونها تزوجت بعمر الـ 16 عاماً وأعربت عن ندمها على هذا الزواج لأن تحمّل المسؤولية بعمر صغير هو أمر صعب ومرهق ولكنّ الأجمل فيه على حدّ قولها هو أن المرأة تصبح مع أولادها كالأصدقاء نظراً لتقارب الأعمار بينهم.

وتحدثت الفضالة عن زوجها الصحفي خليل التميمي مشيرةً إلى أن دمه خفيف ويحب المزاح ودائماً يقول لها بأنه يريد أن يتزوج عليها من باب المزاح فقط.

وأكدت إلهام أنها لا تحب أن تظهر بيتها على السناب شات، كما أنه يوجد خطوط حمراء في حياتها وليس كل شيء تعرضه على السوشال ميديا لأنها  تحاول أن تبتعد عن المشاكل.

وأضافت أن لقب "فاشينيستا" يزعجها منوهة أن الفنانين أيقونة في الأناقة قبل وجود السوشال ميديا والفاشينيستات.

إقرأ المزيد:

اكتشفي ماذا تفعل إلهام الفضالة للمحافظة على شعرها؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث