بلقيس: رقص الفنانة الخليجية على المسرح غير مقبول

زهرة الخليج

  |   23 مايو 2019

حلّت الفنانة بلقيس فتحي ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي وتحدثت في مواضيع تخص حياتها الفنية وكذلك حياتها الخاصة التي تظهر القليل منها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحدثت بلقيس عن علاقتها بزوجها سلطان مؤكدةً أنه لا يتدخل في عملها لكنه ناصحها ومرشدها وحبيبها وتثق في رأيه، وهناك فرق بين تدخله في عملها وطلبها رأيه من باب استشارته على حدّ قولها.

وعن مدى تقبلها لرقص الفنانات الخليجيات على المسرح صرّحت بلقيس أن رقص الفنانة الخليجية على المسرح غير مقبول نوعاً ما، موضحةً أن التمايل البسيط مع الموسيقى ليس خطأ لكن الإسفاف الزائد غير مقبول.

من ناحية أخرى أكدت بلقيس أنها لم تندم على أي تصريحات أطلقتها لأن تصريحاتها مدروسة ومن الصعب أن تظهر في لقاء وتطلق كلام "أهبل" وفق تعبيرها وقالت ضاحكةً: "ما أقصد أحد أعوذ بالله".

وعن عدم اعتمادها اسماً فنياً لها كنوع من الشهرة، أجابت: "لا أحب لأنني أخذت من اسمي نصيب وفخامة اسم بلقيس تكفي".

ورداً على انتقاد البعض حول انشغالها بإحياء حفلات الزفاف والبعد عن فنها أكدت بلقيس أنهم ليسوا على حق والدليل هو نجاح حفلها الأخير في الكويت.
 
واختارت بلقيس المطربة أصالة لمرافقتها في رحلة سفر إجازة، ولفتت إلى أنها كانت تتمنى أن تكون أغنية "كيف أسيبك" لعبدالمجيد عبدالله من نصيبها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث