توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   23 مايو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
أمامك آفاق واسعة تجعلك تتحرك بسهولة كي تصل إلى أهدافك، هذه المرحلة قد تحمل في طياتها مشاريع ملائمة، تستطيع من خلالها أن تطور أعمالك وترتقي بها نحو الأفضل. تعيش حياة هادئة بعيدة عن الصخب والضجيج، ولك ذوق رفيع في اختيار الأصدقاء.
عاطفياً: ضغوط العمل تمنعك من لقاء الشريك، وهذا يزعجه ويضايقه حاول إرضاءه.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
تنتظر أخباراً من بعض المصادر بخصوص صفقة ما، عليك أن تدرس خياراتك جيداً ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار قبل أن تتأكد من أنك ستكون في المنطقة الآمنة دائماً. اطلب مساعدة الأصدقاء كي تستطيع أن تختار الأنسب لك في مجمل القضايا التي تخصك.
عاطفياً: من الضروري التفاهم مع الشريك حول الأسس المهمة كي تبقى العلاقة سليمة.

الجوزاء

21 مايو - 21
لا تحمّل نفسك فوق طاقتها، وادخل في مشاريع على مقاسك، لأن المستفيدين يريدون أن تدخل أعمالاً ليست في استطاعتك، وهم قد يفرون منك إذا غرقت في الديون. إذا تعرضت للخيانة من البعض لا تسكت، واسألهم عن الأسباب التي أدت لخيانتهم.
عاطفياً: تتفاجأ بتصرفات الشريك المحيرة والتي تضعك أمام تساؤلات لا تنتهي.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
خبرتك العالية في معظم الأعمال هي جواز عبور إلى مشاريع مهمة، تشكّل فيها حياتك المهنية وتمهّد لارتقائك إلى مواقع مميزة تستطيع من خلالها إثبات ذاتك ومكانتك. تواجه بعض الإشكالات مع المحيطين حاول معالجة الأمر بهدوء بعيداً عن التشنج.
عاطفياً: لا تترك الشريك يتمادى في التحكّم بك، افرض شخصيتك وتذكّر مكانتك المهمة.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
عزيزي الأسد يجب أن تحسن التصرف في المهمات الملقاة على عاتقك، وأن تكون الشخص المناسب في المكان المناسب لتؤكد لأرباب العمل أنك تتحمل مسؤوليات كبيرة. ربما تأتيك مساعدة غير متوقعة تنفرج بها أوضاعك المادية، وتجعلك تتخلص من الديون.
عاطفياً: ينتابك غموض في علاقتك مع الشريك وتتأرجح بين اليقين والشك في مسار العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
قد تنجح في الأعمال الحرة لأنك شخصية تتمتع بالصلابة والقوة وتكره القيود، لذلك تبحث عن مشاريع تنفذها بنفسك ولا تستطيع أن تكون منقاداً من أي جهة كانت. كريم مع الكثير من المحيطين وتحب أن تساعد في حدود قدرتك ولا تتوانى عن التضحية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مستقرة من الأفضل التفاهم معه لإعادة المياه إلى مجاريها.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
قد تصاب بالإرباك في بعض المشاريع، يجب أن تكون واعياً لمجمل المسائل المهنية، وألا تتسرع في اتخاذ القرارات كي لا تندم وتعيش حالة من اليأس والإحباط. من الجيد أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور وأن تعالجها بحكمة لتصل إلى نهاية سعيدة.
عاطفياً: لا تبقِ الأوضاع عالقة مع الشريك يجب أن تضع الحلول المناسبة لسير العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
هذا الأسبوع ستكون النجم المضيء في عملك، وتحصل مفاجآت تصب في مصلحتك، قد تصدر ترقيات في عملك يكون لك فيها النصيب الأكبر من حيث الموقع والمكانة. من المهم أن تحافظ على علاقاتك العائلية والاجتماعية وأن تبقى مقرّباً من المحيطين.
عاطفياً: التلاعب بمشاعر الشريك لن يفيدك بل يؤدي إلى علاقة مبتورة وغير متجانسة.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
هذا الأسبوع تواجه بعض النكسات المهنية، حاول أن تجري بعض الاتصالات المهمة لحلحلة الأوضاع وإعادة الأمور إلى طبيعتها بعد أن دخلت الأمور ببعضها وتعقّدت. كن حذراً في تعاملك مع بعض الأشخاص ولا تمنحهم الثقة إلا بعد أن تتأكد من صدقهم.
عاطفياً: الطبع يغلب التطبّع فلا تستطيع أن تغيّر طباع الشريك عليك أن تتأقلم مع طباعه.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

قد تتورّط في مسائل لا تناسبك، حاول أن تصلح الأمور وتعيدها إلى نصابها كي لا تُسيء إلى سمعتك وتحافظ على موقعك، خصوصاً إذا وصل الأمر إلى أرباب العمل. من الأفضل أن تتشارك همومك مع بعض الأصدقاء وتعالجها بأسلوب جدي بعيداً عن التخاذل.
عاطفياً: تظهر أمامك بعض الحقائق التي تكشف الشريك وتبيّن لك مدى استهتاره وتهاونه.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
التعامل مع الزملاء بهدوء ولطف يؤسس لعلاقة متينة يسودها الاحترام المتبادل، وهذا يؤثر إيجاباً في الأجواء المهنية؛ مما يجعل أيامك هادئة بعيدة عن المشاحنات. امنح نفسك فترة نقاهة وتمتع مع العائلة بأجواء هادئة بعيداً عن المسؤوليات المهنية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مستقرة وتعيش معه أوقاتاً متضاربة من الهدوء والحذر.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
عليك أن تجد الحلول المناسبة لأوضاعك المهنية المعقدة، وأن تبحث عن الأسباب التي أدت إلى تعقيدها؛ كي لا تتكرر ثانية، وأن تعيد النظر بالمسائل القانونية والمالية معاً. ابحث مع الأصدقاء بعض المسائل العالقة وحاول معالجتها بدراية وحكمة بعيداً عن التسرّع.
عاطفياً: الشريك يمنحك القوة والثقة بالنفس مما يزيد من عزيمتك رغم الظروف الصعبة.

 

 

فاتن حمامة 27 مايو
حتى وفاتها يوم 17 يناير 2015، ظلت «سيدة الشاشة العربية»، علامة بارزة في السينما العربية حيث عاصرت عقودًا طويلة من تطور السينما المصرية وساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور السيدات بصورة عامة في السينما العربية من خلال تمثيلها منذ عام 1940. ومن أشهر أفلامها: «دعاء الكروان، أريد حلاً، الحرام، نهر الحب، صراع في الوادي».

محمد صلاح 15 يونيو
أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، حقق هذا العام صدارة هدافي الدوري الانجليزي مع فريق ليفربول للمرة الثانية على التوالي، ويعتبر النجم الأول في الفريق. ينظر له كظاهرة رياضية ومصدر الهام للعديد من الشبان، كونه استطاع أن يصل للنجومية عبر إصراره على تحقيق هدفه، وتوجه المصريون نجماً ساطعاً بعد أن أوصلهم إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عاماً.