حقائب FENDI تحتفي بعيد ميلاد Chiara Ferragni

غانيا عزام

  |   27 مايو 2019

احتفلت FENDI بعيد ميلاد كيارا فيراجني، (Chiara Ferragni) في روما بطريقة مميزة، من خلال تقديم حلقة جديدة من سلسلة MeAndMyPeekaboo# التــي تحتفي بشكل فجائي بالعائلات وروابطها الفريدة.
لهذه المناسبة الخاصة، تم تصوير عائلة The Ferragnez، المؤلفة من رائدة الأعمال على شبكة الإنترنت كيارا وزوجها مغني الراب ومنتج الأغاني فيدز، جنباً إلى جنب مع النساء المحبوبين من قبل كيارا، والدتها مارينا دي غاردو وشقيقتيها فرانشيسكا وفالنتينا، بالإضافة إلى كلبتها الفرنسية ماتيلدا.
ووصلت كيارا و فيدز إلى Palazzo FENDI في روما، حيــث تم الترحيب بها مع حفل عيد ميلاد مفاجئ في Palazzo Privé، حيث تقضي أوقاتاً مسلية وتستمتع بلحظات حميمية مع جميع أفراد عائلتها.
وعلى وقع Family Affair، وهي الموسيقى التصويرية للنسخة الثالثة من MeAndMyPeekaboo#، يلتقــط الفيديو أكثر التفاعلات الحقيقية، ويقوم بإنشاء ألبوم العائلة الخاص بـ Chiara.
يظل الفيديو مخلصاً لرواية وقيم MeAndMyPeekaboo#، ويصــور الجانب غير المرئي والحميم من العلاقة الأسرية، كما يسلط الضوء على الرابطة الفريدة والقوية بين مختلف أفراد عائلة كيارا.
وتأتي حقيبة FENDI Peekaboo الأسطورية في مركز الصدارة مع أشكالها المختلفة من X-Lite إلى Essential الجديدة للرجال، وكلها من جلد Cuoio Romano Selleria المميز، المصنوع يدوياً بواسطة حرفيي FENDI بفضــل تقنيات التصنيع الموروثة من صانعي السروج الرومانيين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث