نبيل شعيل: تقاضيت مبلغ خيالي على تتر مسلسل "زلزال"

زهرة الخليج

  |   27 مايو 2019

كشف الفنان نبيل شعيل أن مشاركته في بعض الإعلانات التجارية والمسلسلات التلفزيونية  لم يكن مخططاً لها على الإطلاق وتمّت في لحظات عابرة مشيراً في الوقت عينه إلى أنه تلقى العديد من العروض المماثلة لكنه رفضها، كونه مطرباً وليس "فاشينيستا"ً، على حدّ تعبيره.

وأوضح شعيل خلال استضافته في برنامج "صناديق العمر" مع الإعلامي عبدالرحمن الديّن، أنه سبق وغنّى " تترات" عدة على غرار مسلسلي" الخراز" و"ثمن عمري" لحياة الفهد، مؤكداً أن مشاركته في تلك الأعمال تأتي من باب المحبة لأبطالها، وهو ما دفعه إلى الموافقة على غناء شارة المسلسل المصري "زلزال" للنجم محمد رمضان هذا العام.

وتابع شعيل قائلاً: "تعاونت مع الفنان محمد رمضان لأسباب عدة، أولها لأنه صديقي وأحبه كثيراً، وثانيها لأني أتابع أعماله بشغف".

وأضاف:" التقيت رمضان في إحدى حفلاتي في القاهرة، ودار بيننا نقاش حول إمكانية التعاون مستقبلاً، وبالفعل اتصل بي قبل شهر رمضان بأسبوعين، ليذكرني بالتعاون بيننا، فوافقت على الفور".

وكشف شعيل أنه تلقى أجراً كبيراً ومرضياً عن تتر المسلسل إلا أنه لم يعلن عن المبلغ بالتحديد مشيراً إلى أنه سعيد بالنجاح الكبير الذي حققه التتر قبل عرض المسلسل وقبل خروج الأغنية من غرفة "الميكساج" ووضع اللمسات الأخيرة لها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث