من فالنتينو إلى بيربري.. شاهدي أبرز مجموعات أزياء ريزورت 2020

لاما عزت

  |   7 يونيو 2019

طرحت أشهر دور الأزياء العالمية مجموعاتها لموسم العطلات ريزورت 2020، فتسابق مصممو الأزياء لابتكار تصاميمهم الفريدة التي تميزت بقصاتها الملفتة وألوانها المتنوعة.
القي نظرة على أبرز مجموعات موسم العطلات ريزورت 2020.

جورجيو أرماني.. تصاميم مريحة وإكسسوارات جريئة

طرح المصمم الإيطالي جورجيو أرماني مجموعته الأولى من أزياء العطلات ريزورت 2020 التي تأثر فيها بثقافة جزر اليابان، وتميزت قطع التشكيلة بألوانها المحروقة المحايدة والألوان المشرقة، كما استخدم الأقمشة الطبيعية كالكتان والحرير والساتان والجلد والمخمل.
وتنوعت الصور الظلية في المجموعة وجاءت معظم القطع بقصات وتصاميم سهلة ومريحة اعتمدت على الأقمشة خفيفة الوزن والتي شملت البلوزات الضخمة وسترات البونشو والفساتين والقطع الرسمية التي زينت بالخرز والتطريز.
واعتمد أرماني في مجموعته على الإكسسوارات الجريئة وكبيرة الحجم كالأحزمة العريضة والقلادات متعددة الطبقات والبروشات والأقراط ذات الأحجام الكبيرة جداً.

فالنتينو تستحضر روما وماضيها

استلهم المصمم بيرباولو بيتشيولي مجموعة دار فالنتينو لريزورت 2020 من روما وماضيها العريق مستحضراً خيال السبعينيات الباذخ من خلال تشكيلة غنية تعكس تلك الفترة الزمنية بوضوح.

وتضمنت المجموعة الجديدة قطع البيجاما المكونة من السترة والبنطلون، والمعاطف التي جاءت بقصة A والفساتين الواسعة إضافة إلى القطع الرياضية الكلاسيكية المزينة بالريش والمستوحاة من الملابس الراقية وغيرها من القطع الأساسية.
وبرز في المجموعة الصنادل والأحذية المسطحة بألوان براقة ونابضة بالحياة كالأرجواني والأزرق وطبعات جلد الأفعى.

Dsquared2.. من وحي السبعينات

قدم المصممان دين ودان كاتن مجموعة Dsquared2 لموسم ريزورت 2020 التي طغى عليها طابع السبعينيات البوهيمي، وشملت التشكيلة البنطلونات الواسعة والسترات الجلدية العسكرية إضافة إلى الفساتين القصيرة والماكسي المطبعة بالأزهار، في حين طغت الزخارف الهندسية على القمصان والبلوزات.

بيربري.. مناسبة لجميع الأذواق

قدم المصمم ريكاردو تيسكي مجموعة بيربري لموسم ريزورت 2020 التي اعتمد خلالها على الهوية الإبداعية للدار البريطانية وفكرة الزي الرسمي التي تناسب جميع الأذواق بدءاً من المرأة البرجوازية وصولاً للمرأة العملية.
وشملت المجموعة الجديدة معاطف الترانش الكلاسيكية والفساتين المتدفقة وفساتين السهرة الراقية إضافة إلى قطع الدنيم العملية وسترات البافر بطبعات رسوم الجرافيتي إلى جانب الحقائب والأحذية بإصدارات متطورة.
وطغى على قطع المجموعة طبعات نقشة الحيوانات كالأخطبوط والثعبان إضافة إلى ربطات البو التي زينت بعض البلوزات والسترات.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث