«أجندة» النجوم في عيد الفطر

ربيع هنيدي

  |   30 مايو 2019

مع قُرب نهاية رمضان، بدأ أهل الغناء يستعيدون وهجهم، من خلال تعاقدهم على إحياء حفلات (عيد الفطر السعيد)، وسهراتهم الغنائية لهذا الصيف. فما أجندة المطربين والمطربات لحفلات العيد.

بين أبوظبي ودبي
تشهد دولة الإمارات في عيد الفطر عدداً من الحفلات، مُوزَّعة بين أبوظبي ودبي، إذ يُحيي المطرب فارس كرم ثاني أيام العيد حفلاً في فندق «روتانا بيتش أبوظبي»، بينما يتّحد «مطرب القُدود الحلبية» محمد خيري والصوت اللبناني جوزيف عطية، في السادس من يونيو في حفل في «فيرمونت باب البحر أبوظبي». وفي دبي ستُقام ثلاثة حفلات، إذ يُغنّي المطرب تامر حسني في السادس من يونيو في «أوبرا دبي»، ويجتمع راغب علامة ووائل كفوري معاً غنائياً لأول مرة في السابع من يونيو في فندق «ميريديان المطار»، وفي التاريخ ذاته تُحيي نجوى كرم حفلاً في «هيلتون مدينة الحبتور».

في الكويت وبيروت
تُحيي نجوى كرم ثاني حفلاتها ضمن أيام العيد في الثامن من يونيو، في فندق «فينيسيا بيروت»، تجتمع فيه مع المطربين عاصي الحلاني ونوال الزغبي، ويُعد اتحاد هذا الثلاثي الحدث الأضخم لحفلات العيد وصيف 2019. وفي «كازينو لبنان» سيُقام في الثامن من يونيو حفل يجمع اللبنانية يارا مع المطرب حاتم العراقي. وفي الكويت، ستُقيم «روتانا» جلستين غنائيتين في «مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي»، الأولى في الخامس من يونيو، وتجمع المطرب عبد الله الرويشد مع المطربة المغربية أسما لمنور، ويُعد الحفل هو الأول للرويشد بعد سقوطه من على المسرح قبل أشهر، وتعرضه لكسر في كتفه. أمّا الجلسة الثانية فتُقام في السادس من يونيو، وتجمع أصالة نصري وأصيل أبو بكر سالم. وفي أرض المعارض في «معرض الكويت الدولي»، سيجتمع كل من أنغام ومطرف المطرف بحفل واحد في السابع من يونيو.

حفلات السعودية
يخوض في العيد «فنان العرب» محمد عبده تحدياً كبيراً من خلال الحفل الضخم الذي تُقيمه «روتانا»، ولأول مرّة في «ملعب الملك فهد الدولي» في الرياض، وذلك في السادس من يونيو، ومن المتوقع أن يغادر عبده بعده إلى الشرقية لإحياء حفل آخر في اليوم التالي في «الصالة الرياضية» في الدمّام. ويقام في الثامن من يونيو حفلاً يجمع المطرب راشد الماجد وداليا مبارك في «مركز الملك فهد الثقافي» في الرياض، وفي السابع من يونيو في مدينة الأحساء حفل يجمع الرويشد مع نوال الزغبي في أول ظهور لها في السعودية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث