مستحضـرات تعالج وتغذي من الأعماق

زهرة الخليج

  |   3 يونيو 2019

البشرة الصحية والقوية هي أكثر نضارة وإشراقاً؛ لذلك ابتكر طبيب الأمراض الجلدية الدكتور هاورد مراد Dr. Howard Murad، مجموعة من المستحضرات تغذي البشرة وتحميها على مدار الـ24 ساعة. ومن أحدث هذه الابتكارات، مستحضران يعملان على موازنة معدلات الميكروبات غير المرئية التي تعيش على سطح الجلد. فلكل خلية جلدية واحدة، هناك 100 جرثومة فريدة من نوعها. انتشر في الآونة الأخيرة استخدام منتجات التنظيف المضادة للجراثيم بشكل جنوني، وهي بالفعل تقتل البكتيريا المضرة ولكنها تجرد البشرة من الميكروبات المفيدة أيضاً. بالإضافة إلى أسلوب الحياة غير الصحي والتقدم في السن والنظام الغذائي غير المتكامل، كل هذه الأسباب قد تؤدي إلى عدم توازن الميكروبات المفيدة على سطح الجلد؛ مما قد يسبب إصابة البشرة بالعديد من المشكلات.

التنظيف اللطيف
يعد Prebiotic 4-in-1 MultiCleanser، المنظف المثالي لإزالة المكياج والأوساخ مع الحفاظ على موازنة الجراثيم الصحية على الجلد. يتميز بتركيبة لطيفة تأتي بقوام هلامي منعش، ويتحول مع التدليك إلى زيت غني يتغلغل داخل المسام لينظفها من الأعماق، ويرطب البشرة في الوقت ذاته، دون أن يترك أي رواسب على الوجه. كما أنه يحتوي على مادة الهيماسكوالاين hemasqualane النباتية المغذية، التي تذيب جميع أنواع المكياج حتى المضادة للماء منها، بالإضافة إلى بودرة البريبايوتيك التي تغذي البكتيريا المفيدة وحمض الهيالورونيك لتنعيم البشرة وترطيبها.
ويحتوي رذاذ Prebiotic 3-in-1 MultiMist الغني بالبيبتيدات، على العناصر السكرية لترطيب البشرة والخميرة لحبس الرطوبة في داخلها. كما أنه يتميز بتركيبة من البوليميرات التي تعمل كالبرايمر، يمكنك استعماله بعد تنظيف البشرة لتحضيرها للمكياج أو بعد وضع المكياج لتثبيته طويلاً.

نوم الجمال
 النوم المريح الذي يجعل الوجه يبدو أكثر جمالاً وحيوية ليس خرافة، بل أثبتت الدراسات أن وجوه الذين ينامون خلال ساعة من خلودهم إلى النوم، يتمتعون بوجه يظهر أصغر سناً بعامين ونصف العام من الذين لا يأخذون كفايتهم من النوم. تعمل خلايا الجسم على تجديد نفسها وإصلاح التلف الناتج عن تعرضها للعوامل الخارجية الضارة، مثل التلوث وأشعة الشمس فوق البنفسجية، وهي غير قادرة على القيام بعملية الترميم هذه خلال النهار. ابتكر الدكتور هاورد مراد علاج Night Fix Enzyme Treatment، لتعزيز عملية تجديد الخلايا أثناء الليل من خلال تركيبة استثنائية مستوحاة من «علم النوم». ففي دراسة حديثة أجراها الدكتور هاورد، وجد أن البشرة تفقد الماء ثلاث مرات أسرع خلال الليل مقارنة بالنهار. مكونات هذا العلاج الاستثنائي، مثل الكرونوبيبتيد chronopeptide، وتركيبة الأنزيمات الثلاثية، تساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة داخلها، لمنع الإصابة بالجفاف أثناء النوم ودعم عملية التجديد الذاتي، بالإضافة إلى مزيج من العطور المهدئة مثل البنفسج وخشب الأرز والليمون لتصفي الذهن قبل النوم، ولكي تصبح البشرة أكثر إشراقاً ونضارة.

نصائح أساسية
بعد نهاية شهر رمضان، تعاني الكثيرات جفاف البشرة وشحوبها؛ لذلك تقدم خبيرة العناية بالبشرة ومديرة التعليم لدى شركة Murad، ترايسي ويلموت نصائح بسيطة للحصول على بشرة نضرة وصحية.
• للبشرة الجافة: استخدمي قناع Hydro Glow Aqua Peel Mask يوماً بعد يوم لمدة أسبوعين بعد انتهاء رمضان، ومرة في الأسبوع في ما بعد؛ لترطيب البشرة من الأعماق وتنعيمها في خطوة واحدة.
• لمن تعاني حب الشباب: عليك استعمال Outsmart Blemish Clarifying Treatment، وهو سيروم هلامي يقلل من البثور والرؤوس السوداء خلال أسبوع واحد فقط من الاستعمال، ودون أن يصيب البشرة بالجفاف أو الالتهابات.
• البشرة الشاحبة: إذا كنت تعانين شحوب الجلد، فيكمن الحل في استعمال Murad Intensive C Radiance Peel، الذي يقشر وينير البشرة خلال 10 دقائق فقط. يتميز باحتوائه على حمض الجلايكوليك وفيتامين C والتين الهندي.
• الخطوط والتجاعيد: يعد علاج Retinol Youth Renewal الحل الأمثل لصاحبات البشرة الناضجة، ولمن تعاني الظهور المبكر للخطوط والتجاعيد. فهو يحسن من مظهر البشرة ويشدها وينعمها ويعزز عملية إنتاج الكولاجين خلال أسبوعين فقط.
• الهالات الداكنة: استخدمي Retinol Youth Renewal Eye Serum وEssential C Eye Cream SPF 15، لاستهداف الهالات الداكنة تحت العينين ولحماية الجلد الحساس من أضرار العوامل الخارجية التي تسبب اللون الأسود والانتفاخ.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث