احصلي على تجربة صالون التجميل في منزلك مع حمام الزيت فاتيكا

زهرة الخليج  |   15 أغسطس 2012

احصلي على فوائد حمام الزيت أو ماسك الشعر من دون الحاجة للذهاب إلى الصالون مع مجموعة"زيت الحمام فاتيكا" بطريقة استخدام سهلة في المنزل.
صُممت هذه المستحضرات خصيصاً للمرأة العربية، فاحتوت تركيبتها على مكونات طبيعية من الأعشاب التي تستعمل بشكل شائع في المنطقة العربية بسبب خصائصها المغذية للشعر والتي تشمل الزيتون، اللوز، الصبار، الخروع، جوز الهند، الحنة، البيض والعسل وغيرها.


ومن الفوائد التي تقدمها هذه المجموعة لشعرك:
• ترطّب بكثافة وتغذي بعمق كلّ خصلة شعر من الجذور حتى الأطراف
• ترمم التلف اللاحق بالشعر وتعيد إليه الرطوبة التي خسرها
• تضيف الحجم واللمعان وتقوّي الشعر
• تعيد إلى الشعر حيويته ولمعانه من الجذور إلى الأطراف.


وتتكون المجموعة من المنتجات التالية:
فاتيكا حمام زيت لتغذية مكثفة للشعر التالف، الضعيف والمتساقط: يحتوي على مزيج طبيعي من العسل الذي يرطّب الشعر، البيض الذي يقوّي الشعر من الجذور، الخروع الذي يساعد في نموّ الشعر ومخ العظم الذي يجدّد الشعر ليمنح الشعر القوة من الجذور.


فاتيكا ترطيب عميق حمام زيت للشعر الجاف، الباهت والتالف: يحتوي على الزيتون الذي يغذي جميع خصلات الشعر، اللوز الذي ينعّم الشعر ويقوّيه، الحنّة التي تكسو الشعر فتحميه وتمنحه اللمعان وتعمل بالتالي على تحويل الشعر الجاف والباهت إلى شعر حريري، ناعم ولامع.


فاتيكا لمحاربة تساقط الشعر حمام الزيت للشعر المقصّف، المتساقط والضعيف: يحتوي على خُلاصة الثوم الطبيعية التي تطهّر الجلد وتنبّه الجذور وتسيطر على تساقط الشعر، الصبار الذي يرمّم جذوع الشعر ويحول دون تساقط الشعر وجوز الهند الذي يقوّي الشعر ويزيد كثافته فيحوّل الشعر الضعيف المتكسّر والمتساقط إلى شعر قوي، مُغذّى ومفعم بالحيوية.


فاتيكا ضدّ القشرة للشعر المعرّض للاصابة بالقشرة: يحتوي على الليمون مع مفعوله القابض الذي يسيطر على الإفرازات الدهنية ويمنع تكوّن القشرة، زيت شجرة الشاي المحارب للفطريات للمساعدة على التخلص من القشرة وإكليل الجبل الذي يمنع الإصابة بالقشرة ثانية ويقضي عليها نهائياً.


بالإضافة إلى الأنواع الأربعة الكلاسيكية، طرحت فاتيكا حمام الزيت مؤخراً صنفين طبيعيين من حمام الزيت هما:
فاتيكا حمام زيت بالثوم: الثوم معروف بتعزيز نموّ الشعر كونه مصدر غني بالفيتامينات والمعادن. ويعمل مستحضر فاتيكا حمام زيت بالثوم مع المكونات الأخرى على تقوية الشعر وإحياء الشعر ووقف تقصّفه.
فاتيكا الحبّة السوداء: تعرف على نطاق واسع بحبة البركة. تحتوي هذه البذور السوداء على فيتامينات متنوعة وزيوت عطرية تعيد إلى الشعر المكونات الطبيعية التي فقدها.

 


للمزيد من مواضيع الجمال:
تمتعي بيدين ناعمتين مع مستحضرات Heavenly Hands
اكتشفي سحر الشرق مع عطرAmbre Doré الجديد