«التانتور» أحدث أسرار حيوية المكياج

تغريد محمود

  |   23 يونيو 2019

ابتكرت مؤخراً خبيرة التجميل هدى قطان مستحضراً أطلقت عليه Tantour أحدث ثورة في عالم المكياج، إذ سحب البساط من الكونتور الكلاسيكي التقليدي، يجعل البشرة تبدو مشدودة وشابة، كما يضفى حيوية صيفية وطابعاً عصرياً على المكياج.

«التانتور» مفهوم جديد روج له ذلك المستحضر السحري، وهو عبارة عن مزيج من الموس والكريم، يتحول عند توزيعه على البشرة ودمجه إلى ملمس البودرة. تركيبته سحرية تذوب في البشرة. تبدو درجاته داكنة لكن فور توزيعها على البشرة تندمج، ولا يصبح واضحاً منها إلا الظل الجميل المحدد للملامح.

كونتور + برونزر
هذا المزيج من كريم الكونتور المحدد للبشرة والكريم البرونزي Tan الذي يكسبها سمرة برونزية، تحاكي حيوية الصيف يمكن توزيعه أسفل أو أعلى كريم الأساس، ولن تحتاجي إلى بودرة لتثبيته، مما يقلل من طبقات المكياج وهو أمر بالغ الأهمية لا سيما لذوات البشرة المتقدمة في العمر.

التانتور هو الكونتور الجديد
الكونتور من الاتجاهات التي باتت أساسية لحيوية مكياجك، فلم يعد مقبولاً الاكتفاء بتوحيد لون البشرة، والسبب أنه يعمل على تحديد الوجه ورفع الوجنتين ونحتهما، وتقليل اتساع الجبهة وطول الذقن وتصغير الأنف. والجديد أنه يمكن استعمال البرونزر أو الكريم البرونزي لنحت الوجه على طريقة التانتور.

أفضل برونزر
إليك باقة من أفضل المستحضرات البرونزية التي تساعدك على تنفيذ الكونتور بسلاسة دون دمجها، خاصة أن النجاح في إخفاء حدود اللون الداكن، أهم طريقة لجمال الكونتور وظهوره على نحو طبيعي غير مصطنع.

تؤثرين الكريم 
تهديك «شانيل» كريمها الرائع Chanel Soleil Tan De Chanel Bronzing Make–Up Base، بملمس المخمل والذي يسهل دمجه تماماً ويمكنك وضعه أسفل أو أعلى كريم الأساس.

غير منفذ للماء
برونزر Tarte Park Ave Princess Limited Edition Amazonian Clay Waterproof Bronzer، يمتاز بخلوه من الزيوت وباحتوائه على معادن ضرورية لحيوية البشرة، كما يمكن زيادة اللون قوة بتوزيع طبقة أعلى الأخرى.

ملمس الزبدة الناعمة
تتميز Physicians Formula بابتكار زبدة برونزية تحتوي على ثلاثة أنواع من الزبدة: المورومورو Murumuru وكوبواسو Cupuaçu وتوكوما Tucuma لإكساب البشرة لوناً برونزياً وملمساً كالحرير يرطب الأنسجة ترطيباً عميقاً.


تدوم طويلاً
هذه البودرة الكلاسيكية الاستثنائية Guerlain Terracotta Bronzing Powder، تصلح كبرونزر وحمرة خدود في آن واحد، وتدوم ساعات طويلة على البشرة دون أن تشعري بأنك تضعين أي مستحضر عليها، وهنا سر جمالها وتميزها.

هالة رقيقة
تمنح هذه البودرة Tom Ford Bronzing powder، المرأة العملية حديثة العهد بالمكياج أرقّ هالة لونية ممكنة وتوفر عليها عناء الدمج، فقط مرري الفرشاة على البشرة لنحت وجنتيك وجبهتك في ثانية واحدة.

لون فحسب 
إذا أردت استعمال بودرة برونزية ذات رشاقة وخفة لافتة، فيمكنك الوثوق بـهذه التركيبة الخفيفة Makeup Forever Pro Bronze Fusion، التي تترك لوناً فقط على البشرة  ولا تخلف وراءها ملمس أي بودرة.

المزيد من الدفء
استعملي هذه البودرة Anastasia Beverly Hills Powder Bronzer، ذات الكثافة اللونية القوية التي تسكب على البشرة دفئاً يعود بها سنوات إلى الوراء، بألوان تمتد من خشب الورد والعسلي والكهرماني إلى الكابتشينو والماهوجني الداكن.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث