أطول جسر معلق يتيح للزوار السير فوق سلسلة جبال "جريت سموكي"

أ ف ب / 2019-06-24T21:05:14Z / Published in مجتمعك
أطول جسر معلق يتيح للزوار السير فوق سلسلة جبال "جريت سموكي"

على طول الحدود بين ولايتي تينيسي ونورث كارولينا، هناك جسر معلق جديد يكسر الأرقام القياسية، يتيح للزوار الذين يتمتعون بالجرأة السير فوق سلسلة جبال جريت سموكي.يكسر جسر "جاتلينبرج سكاي بريدج" وفي ظل طوله الذي يبلغ 207 أمتار الأرقام القياسية، وبالوقوف على...

على طول الحدود بين ولايتي تينيسي ونورث كارولينا، هناك جسر معلق جديد يكسر الأرقام القياسية، يتيح للزوار الذين يتمتعون بالجرأة السير فوق سلسلة جبال جريت سموكي.
يكسر جسر "جاتلينبرج سكاي بريدج" وفي ظل طوله الذي يبلغ 207 أمتار الأرقام القياسية، وبالوقوف على الجسر يرى الزائر مشاهد رائعة فوق جبال جريت سموكي، حتى أنه يتيح للمرء رؤية ما هو تحته مباشرة من خلال أرضية زجاجية موجودة في جزء من الجسر.


ويعد البناء الجديد الذي يقال إنه أطول جسر معلق للمشاة في أميركا الشمالية، جزءاً من حديقة جاتلينبرج سكاي ليفت عند جبل كروكيت.
وبالتحدث عن أفضل جزء، ليس الزائر بحاجة لتسلق الجبل للسير عليه، حيث أن الحديقة لديها رافعة للوصول مباشرة إلى الأعلى، وبمجرد الوصول هناك، لديك سطح للمشاهدة.
تقع جاتلينبرج مسافة ساعة بالسيارة خارج نوكسفيل في تينيسي ويمكن العثور في الجوار على العديد من عوامل الجذب الأخرى مثل حديقة أفعوانية وحوض سمك.