مادلين مطر تتعاون مجدداً مع فادي حداد

مادلين مطر تتعاون مجدداً مع فادي حداد

تعاود المغنّية مادلين مطر التعاون مع المخرج فادي حداد في تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كلمني... أسمعلك" على رغم المشكلة التي أثارها فيديو كليب "أما عجايب" بعد اكتشاف الطرفين بأنّ القصة استُعملت في فيديو كليب روسي.وفي اتصال مع "أنا زهرة"، صرّحت...

تعاود المغنّية مادلين مطر التعاون مع المخرج فادي حداد في تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كلمني... أسمعلك" على رغم المشكلة التي أثارها فيديو كليب "أما عجايب" بعد اكتشاف الطرفين بأنّ القصة استُعملت في فيديو كليب روسي.
وفي اتصال مع "أنا زهرة"، صرّحت مادلين: "أنا أثق بفادي حداد، لأنه مخرج متميز. ما حدث في فيديو كليب "أما عجايب"، كان خارجاً عن إرادته. حتى أنه قدّم لي في حينها أكثر من قصة لكني اخترت تلك التي تم تصويرها. لذلك، لم أتردد لحظة واحدة في التعاون معه من جديد في فيديو كليب "كلمني... أسمعلك"، خصوصاً أنه قدم لي فكرة مغايرة عن كل ما قمت به سابقاً في أعمالي الغنائية".


وعن فكرة فيديو كليب "كلمني... أسمعلك"، فقد آثرت مادلين عدم الإفصاح عنها "حتى تكون مفاجأة". وأضافت "كل ما أستطيع الكشف عنه أنه سيكون غاية في البساطة بسبب الطابع الهادىء والرومانسي للأغنية. وسيركز فادي على الشكل والألوان والإضاءة. وهو ما لم أختبره سابقاً".


يذكر أن أغنية "كلمني... أسمعلك" من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر علي. أما التوزيع فقام به بلال الزين. وستبدأ الإذاعات اللبنانية والعربية ببث الأغنية قريباً. وفي نهاية شهر أيلول (سبتمبر)، ستقوم مادلين بتصوير الفيديو كليب في بيروت ليكون جاهزاً للعرض على الفضائيات في منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) القادم.


أما عن إمكان تقديم عمل سينمائي جديد بعد فيلم "آخر كلام"، فقد أكدت مادلين أنّها انتهت من قراءة نصين سينمائيين واخترت أحدهما، وسيكون من إنتاج محمد السبكي. إلا أنه لن يكون فيلماً كوميدياً أسوة بسابقه بل سيكون ذا طابع "رومانسي لايت".