جوري الميمان: أرتدي المختلف بشجاعة

أجواء الجودي

  |   2 يوليو 2019

جوري الميمان فتاة سعودية متميزة بطلتها وأناقتها، تعبر عن شخصيتها في اختيار أزيائها، مما جعلها مختلفة عن غيرها في عالم الموضة.

• من هي جوري؟
فتاة سعودية من مدينة الخبر، طالبة جامعية في قسم إدارة الأعمال. منذ طفولتي كنت أختار ملابسي بالتنسيق الذي يعجبني، حتى أصبح الأمر نمط حياة بالنسبة إليّ. وأعتقد أن كل يوم هو فرصة جديدة لارتداء أزياء مختلفة تعبر عن الشخصية، لذلك أصبحت موجودة على وسائل التواصل الاجتماعي لأُلهم الناس بأن يكونوا مختلفين كل يوم.

• ماذا تعني لك الموضة، وما أهميتها في حياتك اليومية؟
أعشق الموضة، هي بالنسبة إليَّ شيء مهم أستمتع به كل يوم. بداية من اختيار الملابس وما يناسبها من أحذية واكسسوارات، وصولاً إلى تسريحة الشعر.
أسلوب

* ما أسلوب الموضة المفضل لديك؟
لا أستطيع تسمية أسلوب معين، لأنني أحب أن أجمع بين الأساليب، اعتماداً على مشاعري ومزاجي اليومي. لهذا أُصّنف ضمن خانة الـStreet Style، لأنه بكل بساطة يحتوي على صرعات مختلفة تتماشى مع معظم المناسبات.

• ما ألوانك المفضلة؟ ولماذا؟
أحب الأزرق والأسود. الأزرق يحاكي اتساع السماء والبحر، والأسود لون أنيق جداً ويتماشى مع كل الألوان والصيحات.

• هل من طقوس تسوّق معينة تتبعينها؟
لا أتبع أي طقوس، لكنني أحب سماع آراء أخرى عن القطع التي أختارها قبل شرائها، على الرغم من أنني أشتري ما أحب حتى لو اختلفت الآراء.

تميز
• ما سر تميز إطلالاتك وتألقك؟
ثقتي باختيار أزيائي والتمسك برأيي مهما كان مختلفاً هما سر تميزي. أتحلى بشجاعة ارتداء قطع مختلفة وغريبة، قد لا تجرؤ الأخريات على ارتدائها. ونقطة قوتي هي ثقتي باختياراتي في الأزياء التي تعكس شخصيتي.

• كيف تميزت بأزيائك في السعودية، ما نصيحتك للقراء بأطوال وأحجام مختلفة؟
نصيحتي لكل شخص أن يستمتع بشكله، ويختار ما يتناسب معه. أيضاً أنصحهم بالمخاطرة في ارتداء أزياء لم يعتادوا ارتداءها، والتعبير بها عن شخصياتهم. فيمكن للشخص ذكراً كان أو أنثى أن يرتدي ما يناسبه حسب المزاج وإن اختلف عن ذوقه المعتاد.

أناقة
تقول جوري الميمان: إن أناقة حواء تكمن في ثقتها بنفسها وراحتها في ما ترتديه. وإن الذي يلفت انتباهها في أناقة المرأة، طريقة تنسيقها للأزياء، موضحة: «من الممكن أن أرى امرأة ترتدي قطعة قد لا تعجبني، إلا أن طريقة تنسيقها لها مختلفة وغريبة، وهذا ما يجعلها لافتة».

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث