قلوب شهيرات تدق لنجوم كرة قدم

سناء ثابت

  |   4 يوليو 2019

كثيراً ما تتزوج الفنانات الشهيرات من زملائهن الفنانين من ممثلين ومغنين، وأيضاً يتزوجن رجالاً مغمورين من خارج الوسط الفني، لكن قلوب بعض الفنانات تدق بالذات للاعبي كرة قدم. وإذا أمعنا النظر في زيجات بعض أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، نجد الكثير منهم متزوجين من فنانات.
وعندما نتحدث عن زواج لاعبي كرة قدم من فنانات، فإن أول زوجين يتبادران إلى أذهاننا هما لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل، والمدرب الحالي دافيد بيكهام والمغنية السابقة ومصممة الأزياء حالياً فيكتوريا، وهما متزوجان منذ عام 1999 ولهما أربعة أطفال.
ومن بين لاعبي كرة القدم الذين اقترنوا بفنانات، جيرارد بيكية لاعب برشلونة الإسباني والمتزوج من الفنانة الكولومبية شاكيرا، ولهما طفلان. أيضاً لاعب كرة القدم سيرجيو راموس الذي يلعب ضمن فريق ريال مدريد وهو متزوج من النجمة التلفزيونية ومقدمة البرامج الإسبانية بيلار روبيو، والتي فازت عامي 2008 و2009 على التوالي بلقب المرأة الأكثر إثارة في إسبانيا، ولهما طفلان. كذلك الشأن بالنسبة إلى اللاعب الإسباني ميكيل أرتيتا الذي احترف مع نادي أرسنال، وعمل مدرباً مساعداً في نادي مانشستر سيتي، فقد تزوج من الممثلة والمذيعة والعارضة الإسبانية لورينا بيرنال.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث