توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   4 يوليو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
كل ما تحتاج إليه هذه الفترة هو أن تقوم بأعمال مدروسة ومضمونة النتائج، لتحافظ على مكانتك بين المنافسين، كي تستطيع الاستمرار في أجواء قد تكون صعبة أو غير واضحة. تواجه مشكلة مع بعض أفراد العائلة، حاول أن تجد لها الحلّ الأمثل من دون الدخول في إشكالات.
عاطفياً: يجب أن تكون واعياً لمجريات الأوضاع مع الشريك وتتنبه لكل التفاصيل المهمة

الثور

20 أبريل - 20 مايو
حاول أن ترسم مستقبلك المهني بخطوط واضحة، وأن تبذل بعض الجهد والعمل في سبيل الوصول إلى الأهداف التي تطمح إلى تحقيقها لبناء مؤسسة أو شركة تحمل أسمك. من الأفضل إسداء النصح للآخرين ومساعدتهم على تخطّي الصعاب بأقل خسائر ممكنة.
عاطفياً: عليك أن تحدد مصير العلاقة مع الشريك بعد أن حصل سوء تفاهم أدى إلى الخصام.

الجوزاء

21 مايو - 21
يدعوك الفلك إلى عدم التورّط في أعمال صعبة والابتعاد عن المشاريع المشبوهة، التي تؤخر مسيرتك المهنية وتؤدي إلى تعثّر في الخطوات وتراجع في مستوى الإنجازات. تعامل مع المحيطين بهدوء ولا تغضب إذا طرحت عليك بعض المسائل المغايرة لقناعاتك.
عاطفياً: لا تفاجأ من تصرفات الشريك العشوائية، حاول أن تتفاهم معه على معظم الأمور.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
أمامك بعض التحديات المهنية، حاول أن تكون على المستوى المطلوب من جهة النشاط والجهد ولا تتراجع مهما كانت الصعاب، كي لا تغامر بمستقبلك المهني. من الأفضل أن تقوم ببعض التمارين الرياضية كي تحسّن مزاجك وتستعيد نشاطك وحيويتك.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك على المحك، بسبب استمرار الخلافات والتضارب في الآراء.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
تواجه بعض العقبات والعراقيل في مجالك، حاول أن تتخطاها قدر المستطاع ولا تجعلها حجر عثرة في طريقك مهما كانت التحديات، كي تحافظ على موقعك المهني. لا تدخل في سجالات عقيمة مع المحيطين واترك مكاناً للحوار كي تحل المسائل بهدوء.
عاطفياً: تسيطر أجواء إيجابية على العلاقة مع الشريك وتطغى مشاعر الرومانسية والتفاهم.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
قد تكون على موعد مع الربح الوفير، حاول أن تحافظ على خطواتك وأن تكون رصيناً في تعاملك مع المنافسين، وأن تواجه أي نكسات مهما كانت قاسية بطيب خاطر. احذر من صرف الأموال وتبديدها في مشاريع خاسرة واحفظ نعمة ربك ولا تهدرها في غير محلها.
عاطفياً: يحمل إليك هذا الأسبوع الأخبار السعيدة من الشريك بعد أن انقطعت أخباره عنك.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
عليك أن تعيد النظر ببعض القرارات والعلاقات الخاصة بالعمل، كي تبقى في منطقة الأمان بعيداً عن أي إرباك أو فوضى، قد تحصل أزمات يلزمها بعض التعديل. خلاف على إرث أو مال مع بعض المحيطين يؤدي إلى القطيعة والغضب بينكم.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك في تطور مستمر بعد أن سادت بينكما أجواء من التناغم والتفاهم.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
أسبوع جديد مليء بالآمال والتطلعات التي تؤدي إلى تغيّرات إيجابية في العمل، حيث تحقق بعض الأرباح المادية التي تؤمن من خلالها مزيداً من الاستمرارية والتقدم. عليك أن تميّز بين المفيد والمضر لك، ولا تحكم على المحيطين غيابياً وتأكد قبل اتخاذ أي قرار.
عاطفياً: عليك أن تعيد التوازن إلى علاقتك مع الشريك، ولا تترك الأمور معلقة إلى ما لا نهاية.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
حاول أن تغتنم الفرصة المناسبة وتتلقفها بسرعة، قبل أن تفلت منك لأنها تأتي مرة واحدة في الحياة، وعليك أن تستغلها أحسن استغلال وأن تقبض عليها بيديك وبكل قوتك. عليك أن تكون متفائلاً وتصمد في وجه المصاعب التي تعترضك وتكون لها دائماً بالمرصاد.
عاطفياً: تسعى إلى الاستقرار مع الشريك، وتبذل جهدك لتصل معه إلى نهاية سعيدة.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
قد تدخل في أعمال مع بعض الأصدقاء وتؤسسوا شركة معاً، حاول أن تضع النقاط على الحروف وتتفاهم معهم على معظم التفاصيل، كي تبقى الأمور هادئة وبعيدة عن الخلافات. تتوالى عليك الإشكالات العائلية وتظهر بعض النوايا المبيتة يجب أن تبقى هادئاً.
عاطفياً: تعامل مع المسائل العاطفية بجدية ولا تستخف بها، ولبِّ حاجات الشريك بسرعة.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
لا تخجل من طلب المساعدة من الآخرين في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، وكي تحافظ على موقعك المهني وحل الأمور المعقدة وخلق أجواء إيجابية في العمل. من المهم أن تحافظ على اللقاءات مع الأصدقاء ولا تبتعد عنهم، لأنك من دونهم قد تشعر بالحزن.
عاطفياً: عالج أوضاعك العاطفية مع الشريك بهدوء وروية ولا تترك أي ثغرة للخلافات.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
خطوات ناجحة فيها الكثير من القوة والقدرة على التركيز والاستمرار، ستحصد النجاح والتقدم وتحقق الأهداف وتشعر بالسعادة والفرح بعد أن بلغت أرفع المواقع المهنية. حافظ على الصداقات الجيدة والصادقة في حياتك ولا تتخلَّ عنها مهما بعدت المسافات.
عاطفياً: الشريك يجب أن يتابع معك جميع المسائل العالقة وأن يساعدك على حلها.

أشهر مواليد السرطان

شيرين رضا 7 يوليو
تدربت على يد والدها الفنان الاستعراضي محمود رضا، ومن فرقته المسرحية انطلقت في عالم الفن حاملة ذخيرة قيمة أهلتها لتكون واحدة من أبرز الفنانين في مصر والعالم العربي. تميزت بأدوار عدة منها دور «فتاة الوشم» ديجا في فيلم «الفيل الأزرق». تزوجت من الفنان عمرو دياب عام 1989، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور قبل أن تطلق منه بعد ثلاثة أعوام.

توم هانكس 9 يوليو
ممثل ومخرج ومنتج أميركي، حاز جائزتي أوسكار عن فئة أفضل ممثل عامي 1993 و1994 في فيلمي «فيلادلفيا» و«فوريست جامب» على التوالي. رُشِّح لجوائز عدة ونال منها الكثير أيضاً. تميز هانكس بأدائه الرائع ونجح في تحقيق المعادلة الصعبة بنيله إعجاب الجمهور ورضاه وجمعه الملايين من الدولارات جراء أفلامه

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث