ديكورميامي الأنيق

غانيا عزام

  |   15 يوليو 2019

نلقي الضوء فيما يلي على أسلوب رفيع في التصميم الداخلي والمعروف بـ  Miami Chic Style. قد يأسركم بتفاصيله ويجعلكم تفكرون بإعادة النظر في تصميم منزلكم واعتماده كستايل أنيق في ديكوره.

ميامي هي المدينة التي تجعلك ترغب في التأنق بارتداء الملابس، وتبدو جيدة كيفما كانت، يمتد هذا الذوق الرفيع إلى التصميم الداخلي، حيث تعانق الأناقة  الراحة والاسترخاء في أي يوم. قد يجعلك التصميم المتطور ترغب في الاهتمام والارتقاء في ديكور منزلك، والجلوس أكثر استقامة داخله.
وفي توصيف وتعريف أكثر دقة، يتضمن أفضل تصميم داخلي عصري في ميامي الأجواء الفنية الأنيقة للمدينة، مع تسليط الضوء على مناظر المدينة الرائعة. إذ تسمح الجدران البيضاء واللوحات المحايدة واللمسات الخشبية الدافئة بتألق اللوحات والأعمال الفنية في المنزل وعلى تماس مع مناظر البيئة المحيطة.

غرف الجلوس
تزيد النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة الجلوس من الإطلالات المذهلة على الخارج. تبرِز لوحة الألوان في الغرفة، البيئة الخارجية على غرار وسائد الأرائك العاجية، المتوفرة في ألوان زاهية، وحبذا لو اختير اللون الأخضر المحاكي للطبيعة.

غرف النوم
في بعض الأحيان تكون الغرف التي تبدو أكثر بساطة مضلّلة فهي الغرف الأكثر ثراءً والمصممة بذكاء. في غرفة النوم العصرية بميامي، يضيف ورق الجدران واللون الفضي في السرير ثراءً فاخراً إلى المكان. ويوحي المقعدان الجانبان المطلان على الخارج بالراحة الأنيقة ويضفيان اتساعاً على الغرفة، التي تساهم بها أيضاً «سبوتات» الإنارة المريحة فوق السرير، والخطوط النظيفة للأثاث في الغرفة ككل.

غرف الطعام
ديكور غرف الطعام في ميامي هو مزيج رائع من عناصر التصميم التقليدية والحديثة. تتناقض الكراسي الخشبية الكلاسيكية مع طاولة الطعام البسيطة. وتعكس الجدران المطلية والمرايا المتعددة الأضواء، مما يزيد من إشراق المساحة المشمسة بالفعل.

المطابخ
أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ والخزائن البيضاء المينيماليةـ ترسي نغمة الحداثة في المطبخ. ينعكس الضوء المنبعث من جدار النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على الخزانات اللامعة والطاولات والكراسي الحديثة. وتضيف الأرضيات الخشبية بعض الدفء إلى المكان.

الحمّامات
يتمركز حوض الاستحمام وفق أسلوب ميامي الأنيق فوق منصة خشبية مغطاة بألواح خشبية، مما يوفر أجواءً هادئة تشبه السبا. تحافظ لوحة الألوان المحايدة في التركيز على إطلالات رائعة خارج الحمام.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث