هيفا وهبي ترفض رؤية ابنتها

هيفا وهبي ترفض رؤية ابنتها

من جديد، تعود أخبار ابنة المغنية هيفا وهبي للظهور إعلامياً، والحديث عن زواجها من دون علم هيفا. فقد سبق أن انتشر منذ عام خبر عن زواج زينب ابنة هيفا وهبي من زوجها الأول، ما يجعلها جدّة، وهو الأمر الذي أغضبهاً كثيرا ونفته.ومجدداً، يعود خبر زواج زينب أو...

من جديد، تعود أخبار ابنة المغنية هيفا وهبي للظهور إعلامياً، والحديث عن زواجها من دون علم هيفا. فقد سبق أن انتشر منذ عام خبر عن زواج زينب ابنة هيفا وهبي من زوجها الأول، ما يجعلها جدّة، وهو الأمر الذي أغضبهاً كثيرا ونفته.
ومجدداً، يعود خبر زواج زينب أو "زازا" كما تطلق عليها هيفا للتدوال عبر بعض المواقع الإلكترونية التي كتبت خبراً عن زواج ابنة هيفا وأنها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب عدم علمها، ووصل الأمر إلى إطلاق تصريحات عن لسان الإبنة وأنّها رفضت توجيه الدعوة لأمها لحضور الحفل بسبب كلبياتها الجريئة. مع العلم أنّ زينب بعيدة تماماً عن الصحافة، ولم يتمكن أي صحافي من الإتصال بها أو بجدها الذي تعيش زينب معه. إذ يرفض تماماً أن يقابل أي وسيلة إعلامية ويبعد حفيدته عن وسائل الإعلام.
"أنا زهرة" ومن مصدر خاص علمت أنّ العكس هو الصحيح. إذ أنّ زينب طلبت عبر شخص مقرّب من هيفا أن تلتقي بوالدتها سراً. لكن هيفا رفضت ذلك من دون يعرف سبب رفضها لرؤية ابنتها.


وعلمت "أنا زهرة" أيضاً أنّ زينب البالغة 19 عاماً، لم تتزوج لكنّها ستخطب قريباً. ولم تشاهدها هيفا منذ 17 عاماً.
"أنا زهرة" اتصلت بالفنانة هيفا وهبي أكثر من مرة لتوضيح الأمر منها لكن هاتفها كان مغلقاً طوال الوقت.
يذكر أن هيفا ترفض الحديث عن ابنتها في أي لقاء صحافي، والوحيد الذي استطاع أن يفعل ذلك كان الإعلامي طوني خليفة الذي استضافها منذ سنوات في برنامجه "لمن يجرؤ فقط"، وغصت وقتها هيفا بالبكاء وطلبت إيقاف التصوير.
من جهة أخرى، تردّد أن سبب زيارة هيفا الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأخيرة خلال رمضان كانت بهدف العلاج من أجل أن تنجب من زوجها المصري أحمد أبو هشيمة.

مواضيع ذات صلة

هيفا ترفض التعليق

هيفا وهبي ورولا سعد مجددا في أروقة المحاكم 

هيفا تتفوّق على شاكيرا وريما فقيه