إطلالة عروض الأزياء بين يديك

زهرة الخليج

  |   22 يوليو 2019

يقول المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior بيتر فيلبس Peter Philips: «غالباً ما يُطرح عليَّ سؤال واحد، هو: كيف أضفي إطلالة عروض الأزياء على حياتي اليومية؟ والجواب: في استعمال مجموعة Dior Backstage».

 تركيبات احترافيّة
أطلقت دار Dior، العام الماضي، تحت إشراف بيتر فيلبس، مجموعة Dior Backstage، وهي مجموعة من المستحضرات الأساسية، الشاملة القابلة للبناء، تم ابتكارها لمشاركة أسرار خلف كواليس عروض أزياء Dior مع نساء يرغبن في الحصول على نتيجة احترافية بمساعدة تركيبات مبتكرة وأدوات سهلة الاستخدام.
يكمّل منتجان أساسيان من مجموعة Backstage، منهج Face & Body Foundation الأيقوني. «برايمر» مرطّب مموّه للحصول على بشرة متجانسة ومثالية على الفور، بالإضافة إلى Glow Face Palette الجديدة التي تُعزّز الإشراق الطبيعي.
يشرح فيلبس: «كنت أحاول إعادة ابتكار التأثير الذي نحصل عليه عند إعداد وجوه العارضات خلف الكواليس قبل وضع المكياج. هذا الـ«برايمر»، الذي يخفي كل شيء وفي الوقت نفس يعزز الحجم ويرطب البشرة، يحاكي هذا المفعول، ويعمل كمعزز للتألق، وهو حقاً موقظ للمكياج».

ترطيب
رفع بيتر فيلبس التحدي وقبلته مختبرات Dior من خلال تركيب «برايمر»، يجمع للمرة الأولى ما بين تأثير إخفاء الشوائب وأقصى حد من الترطيب. تضمن هذه التركيبة الهجينة المبتكرة نتيجة مثالية للمكياج. فأصبح معززاً فعلياً للبشرة، ويمكن وضع Face & Body Primer بمفرده للحصول على لمسة نهائية طبيعية، أو كقاعدة تحت هذا المستحضر، مع تغطية قابلة للتكثيف للمسة نهائية متألقة تُعتبر رمزاً لمجموعة Dior Backstage. إذ يعزز الـ«برايمر» لمسته الطبيعية ويدوم تألقه طويلاً. وعند وضعه تحت مستحضر الأساس، تتغلغل تركيبته في البشرة لمنح لمسة خالية من الشوائب وتماسك مثالي للمكياج. كما يُعتبر الحليف المثالي لمستحضر Face & Body Foundation المقاوم للماء، الذي تمّ اختباره في ظروف عروض الأزياء القاسية، وبرهن على مقاومته للحرارة والرطوبة.

بشرة غير لامعة 
تخفي البودرة المزيلة للمعان الشوائب الصغيرة على الفور، وتضمن لمسة نهائية غير لمّاعة طوال اليوم، وتخفّف مظهر المسام بنسبة 45% مع ترطيب يدوم 24 ساعة؛ بفضل الجليسيرين المصنوع من النبات ومركّب زبدة الشيا في المادة المرطّبة للبشرة وتحافظ على مظهرها ممتلئاً. كما  تجانس البودرة المعزّزة للون، بالإضافة إلى العناصر الملونة المتقزحة العاكسة للضوء، لون البشرة وإضاءتها بشكل شفاف وتناسب ألوان البشرة كافة، حتّى الداكنة جداً، دون خلق تأثير رمادي اللون؛ فتبدو البشرة مشرقة وغير لامعة تماماً.

تألّق فائق
يرى فيلبس أن التناغم الجديد من مستحضرات إضفاء الإشراق، ينتج تألقه الفائق بفضل لونين، الأول: لون فاتح طبيعي مرهف، شكّل بصمة متميّزة في مجموعة عام 2018، والثاني لون آخر جديد يمنح تألّقاً فائقاً. فعليك أن تكتشفي الألوان الأربعة: (لون قرنفلي متقزّح رقيق، لون برونزي مع نفحات هولوجرافية، لون أبيض متلألئ ولون ذهبي مزين ببريق هائل). ينحت هذا المزيج الجديد الوجه بالضوء، كاشفاً عن كامل قوة تألقه. تتكيف هذه الألوان النابضة بقوة اللمسة النهائية المدهشة مع كل الظروف بفضل تركيباتها فائقة الدقة التي يمكن تكثيفها بدءاً من إشراقة خفيفة وصولاً إلى لمسة مشعة ساحرة.

نصائح
يقدم المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior بيتر فيلبس نصائحه لبشرة مثالية، قائلاً: «ضعي Face & Body Primer على كامل الوجه، بواسطة حركات تدليكية دائرية لتمليس سمات الوجه، وتحضير بشرتك لوضع الماكياج. ويمكن مزجه إما على كامل الوجه أو بلمسات، تبعاً للحاجة. وتوضع مستحضرات إضفاء الإشراق بواسطة فرشاة، فتضيء الوجه بسلاسة، استخدمي طرف إصبعك لإضفاء مظهر معدني».

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث