هذه هي الوجبات الخفيفة التي تتناولها كلوي كاردشيان

ميرا عبدربه

  |   4 أغسطس 2019

لا تنتظر كلوي كاردشيان أن تشعر بالجوع الشديد لتتناول الطعام، بل تلجأ إلى تناول العديد من وجبات السناك خلال اليوم.
وتحرص كاردشيان على اختيار هذه الوجبات الصحية، لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها. وإليك هنا أفضل أنواع الوجبات الخفيفة التي تعشق كلوي كاردشيان تناولها:


بسكويت التوت البري: تتناول كلوي كاردشيان هذا النوع من السناك في الصباح وذلك لأنه يعطيها الطاقة التي تحتاجها مقابل 230 سعرة حرارية فقط.


تشيبس الموز مع زبدة الفستق: تتناول كلوي كاردشيان تشيبس الموز الجاهز مع زبدة الفستق لأن هذه الوجبة تمنحها البروتينات التي تحتاجها وهي خالية من الغلوتين.


اللوز: تلجأ كلوي كاردشيان لتناول اللوز النيء الذي يعطيها الشبع مقابل كمية معقولة من السعرات الحرارية. حفنة كبيرة من اللوز تعطي الجسم ما يقارب 100 سعرة حرارية.


ألواح الطاقة المصنوعة من الشيا: تتناول كلوي ألواح الطاقة المصنوعة من بذور الشيا والتي تحتوي في اللوح الواحد على 70 سعرة حرارية فقط.


ألواح الشوكولا الغنية بالبروتين: وفي حال الرغبة بتناول الشوكولا تلجأ كلوي كاردشيان لتناول ألواح الشوكولا المصنوعة من البروتين لأنها تساعدها في الشعور بالشبع ولا تتسبب في رفع السكر في الدم بشكل كبير لديها، كما تفعل الشوكولا العادية.


الحمص مع البريتزل: الحمص بطحينة مع البريتزل هو من الوجبات التي تعشقها كلوي كاردشيان وفي العادة تختار كلوي الحمص بطحينة المصنوع مع الفلفل الأحمر المشوي.


تشيبس الخبز المصنوع من القمحة الكاملة: تختار كلوي كاردشيان هذا النوع من السناك لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف الغذائية وهو مقرمش ولذيذ.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث