هل تخطط كايلي جينر للزواج في عيد ميلادها الـ22؟

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2019

تساءل العديد من جمهور ومتابعي نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عما إذا كانت تنوي إقامة حفل زفافها من حبيبها ترافيس سكوت خلال رحلة عيد ميلادها المقرر إقامتها في إيطاليا، وفيما إذا كانت تنوي أن تحول هذه المناسبة إلى مناسبة طول العمر.

جاءت هذه التساؤلات بعد أن شوهد رجل يحمل ثوباً ريشياً أبيض وبدلة رجالية على متن طائرة كايلي الخاصة في مطار فان نويز يوم أمس 6 أغسطس في صور حصل عليها TMZ

وتستعد المليارديرة العصامية للاحتفال بعيد ميلادها الـ22 في 10 أغسطس على متن يخت فاخر في إيطاليا تبلغ قيمته 250 مليون دولار مع والد طفلتها ترافيس سكوت (28 عاماً)، وعائلتها وأصدقاءها وابنتها ستورمي.

يعرف اليخت الذي استأجرته جينر اليخت باسم Tranquility ويبلغ طوله 90 متراً ويتضمن 22 غرفة بما في ذلك جناح رئيسي وثلاث غرف لكبار الشخصيات كما يحتوي أيضاً على سينما وغرف علاج بالمياه المعدنية وحمام سباحة وصالون تجميل وصالة ألعاب رياضية وبار في الهواء الطلق ومهبط للطائرات.

وكان مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت قد فاجأ جينر بمناسبة عيد ميلادها الـ22 بهدية مبكرة إذ ملأ منزلها بآلاف الورود الحمراء، التي انتشرت في جميع أرجاء البيت.

وعبرت كايلي عن سعادتها بهذه المفاجأة وعلقت قائلة: "بيتي مغطى بالورود.. يا إلهي يا ترافيس كل هذا ولم يبدأ احتفال عيد ميلادي بعد". 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث