اليوم المفتوح للياقة في نادي دبي للسيدات

زهرة الخليج  |   1 مارس 2012

ينظم نادي دبي للسيدات السبت المقبل 3 مارس (آذار) يوماً مفتوحاً للياقة، وتتركز فعالياته حول أهمية العناية بالصحة لعيش حياة منتجة وسعيدة.

تضم الفعاليات هذا العام مجموعة متنوعة من عوامل الجذب، بما في ذلك فصول اللياقة البدنية للسيدات داخل الصالات الرياضية المغلقة وفي الهواء الطلق على مقربة من شاطئ البحر، يمكن للسيدات أيضاً المشاركة بنشاط للرياضة المائية، والذي يتم في حوض السباحة المخصص للعضوات، كما ستخصص منطقة خاصة للأطفال تقام فيها نشاطات ودروس للعناية بصحتهم.

وبهذه المناسبة، قالت مديرالمركز الصحي في نادي دبي للسيدات مادلين ستوكس: "هدفنا في هذا اليوم السنوي هو تشجيع النساء على الاهتمام والتركيز على صحتهن لمعرفة الحقائق التي يحتاجونها لاتخاذ خيارات صحية ذكية، وتخصيص جزء من وقتهن لممارسة النشاط البدني بانتظام.

وبما أن جميع النشاطات تركز على التوعية بأبرز القضايا الصحية، فسوف يقدم نادي دبي للسيدات في هذا الخصوص وبمشاركة هيئة الصحة بدبي، وعدد من العيادات والمراكز الطبية، فعالية "ممشى اللياقة" والتي تتوزع على عدة أجنحة تشمل فحوصات طبية مجانية للزائرات، وتقديم الإستشارة حول الكشف المبكر وطرق الوقاية من الأمراض، منها: فحص السكري، ضغط الدم، الكوليسترول،العمود الفقري وهشاشة العظام، سرطان الثدي، سرطان عنق الرحم، فحص الأسنان، فحص الجلد وبالإضافة إلى اختبار مؤشر كتلة الجسم وتقديم نصائح حول التغذية السليمة.

يفتح النادي أبوابه مجاناً للسيدات فقط خلال فعاليات يوم اللياقة من التاسعة صباحاً وحتى غروب الشمس. وتكون جميع هذه النشاطات مجانية، وسيتمكن الحضور من الدخول تلقائياً في السحب على جوائز عديدة ورائعة.