كاريس بشار تختار تيم حسن وتعتذر من باسل خياط

لاما عزت

  |   3 سبتمبر 2019

تستعد النجمة السورية كاريس بشار للوقوف إلى جانب مواطنها النجم تيم حسن وأداء دور البطولة في مسلسل "العميد" المقرر تصويره خلال الفترة القادمة.

وأعلنت كاريس عبر حسابها في تويتر عن سعادتها لانضمامها لأسرة المسلسل، تأليف وإخراج باسم السلكا، مؤكدة أنها تجربتها الأولى مع شركة الإنتاج Kingset DKL Production.

ومسلسل "العميد" المؤلف من 10 حلقات سيعرض خارج السباق الرمضاني وهو من بطولة تيم حسن ونجوم آخرين.

وبهذا تكون كاريس بشار أول نجمة سورية تؤدي دور البطولة إلى جانب النجم السوري الوسيم تيم حسن الذي قدم خلال السنوات الماضية أعمالاً درامية عديدة مع نجمات لبنانيات كثر تغيرن من عمل إلى آخر ومنهن نادين نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وفاليري أبو شقرا.

على جانب آخر، كشفت كاريس أنها قدمت اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عهد الدم"، من بطولة النجم باسل خياط، كتابة إياد أبو الشامات، وإخراج رامي حنا، وذلك لضيق الوقت متمنية التوفيق والنجاح لأسرة العمل.

وكانت كاريس بشار قد شاركت في ماراثون رمضان 2019 بعمليين دراميين هما "مسافة أمان" الذي أدت فيه شخصية "سراب" التي تنقسم أيامها بين انتظار لم الشمل مع زوجها المسافر وبين الوقوف لوحدها لتكون الأم والأب لابنتها، ومسلسل "سلاسل ذهب" الذي جسدت فيه دور "دهب" التي تسعى لكشف أفعال طليقها النصاب للانتقام منه واسترجاع أموالها المسروقة.

كاريس بشار التي تتميز بجمالها الشرقي الخاص وأنوثتها وطلتها، استطاعت أن تمنح أدوارها خلال مسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من 27 عاماً شحنة عاطفية عالية وحالة من الصدق والتماهي، ومن أبرز أعمالها: "أيامنا الحلوة، ليالي الصالحية، على حافة الهاوية، أهل الراية، قلم حمرة، غداً نلتقي، مسافة أمان".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث