توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   5 سبتمبر 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
طموحك كبير لا يقف عند أي حدود، تتحدى الظروف مهما كانت صعبة، وتنفذ أعمالك في أوقاتها مهما كلّف الأمر، لديك شجاعة كافية لتتحمّل المسؤوليات كاملة. امنح نفسك بعض الراحة كي تتمكّن من استعادة نشاطك، وتمتّع مع الأصدقاء بأوقات مسليّة.
عاطفياً: احذر من سوء تفاهم مع الشريك قد يؤدي إلى مزيد من تعقيد الأمور وعدم التفاهم.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
يشهد هذا الأسبوع نجاحات لم تكن تتوقعها، حيث تحصل على ترقية أو تنال منصباً يرتقي بك إلى مواقع رفيعة تثبت من خلالها قدرتك على التميّز والإبداع في مجالك. انشغالك الدائم يبعدك عن الأهل والعائلة من الأجدى أن تمنحهم بعض الوقت لتكون إلى جانبهم.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير متناغمة بسبب انتقادات الشريك اللاذعة التي لا تنتهي.

الجوزاء

21 مايو - 21
عليك أن تستغل خبرتك جيداً ووضعها في مشاريع جديدة تحقق لك مكاسب إضافية، ينصحك الفلك بعدم التسرع في قراراتك ودرسها جيداً كي تأتي النتائج إيجابية. انتبه من بعض المغرضين الذين يصطادون في الماء العكر والذين يعكّرون مزاجك باستمرار.
عاطفياً: الحب الحقيقي يصل بك إلى قمة التفاهم مع الشريك، ويدخلك في علاقة منسجمة.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
قد تسهم بعض الفرص في تحقيق أحلامك التي طالما انتظرتها، حاول الاستفادة منها قدر المستطاع وعدم الدخول في أخطاء قد تؤخر مسيرتك وتعيدك إلى الوراء. حب السيطرة على المحيطين يتحكم بتصرفاتك، عليك أن تكون أكثر دبلوماسية وتعامل بلطف.
عاطفياً: الدخول في متاهات من العلاقات الغرامية المتعددة يدخلك في إشكالات تضرّ بسمعتك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
الاستخفاف ببعض المسائل المهنية قد يؤدي بك إلى أفق غير واضح، عليك أن تكون جدياً في التعامل في مجمل القضايا وأن تتابعها حتى النهاية كي تحصل على نتائج إيجابية. التقارب الحاصل مع المحيطين يخلق أجواء من الدفء والألفة ويحسّن سير العلاقات.
عاطفياً: يأخذك لقاء صدفة إلى قصة حب جارفة تعيش فيها مشاعر صادقة مملوءة بالعواطف.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تواجهك بعض العراقيل والعقبات في العمل، يجب أن تتخطاها بحكمة ودراية كي تصل إلى بر الأمان، مشاريع جديدة بانتظارك قد تحقق لك الآرباح إذا عرفت كيف تديرها. عليك أن تصحح علاقتك مع الأصدقاء بعد أن شهدت بعض التوتر، لا تتركها في مهب الريح.
عاطفياً: طلبات الشريك المتزايدة قد تخرجك عن صمتك، حاول أن تناقشه في الأمر بدبلوماسية.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
حماسك تراجع أمام بعض المشاريع بعد أن اصطدمت بحواجز لم تكن تتوقعها، ينصحك الفلك بأن تدرس خطواتك وأن تعاين الأمور على أرض الواقع كي تتأكد من النتائج. لا تتذمر من تدخل الأهل في شؤونك فهم يقدمون لك النصيحة المفيدة، ويخافون على مصلحتك.
عاطفياً: الشريك يبادلك الحب النقي الصادق، لا تتلاعب بمشاعره واحترم أحاسيسه نحوك.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
التردد في قراراتك قد يخسّرك بعض الفرص، يجب أن تحدد خياراتك قبل الإقدام على أي مشروع حتى تستطيع أن تكمل المسيرة التي بدأتها من دون أي إشكالات أو عوائق. تشعر بتعب شديد يجعلك تفقد روح المرح والفكاهة؛ مما يؤدي إلى عدم مشاركتك في الأنشطة.
عاطفياً: يجب أن تبرهن للشريك مدى حبك وإخلاصك؛ كي تبقى العلاقة قائمة ومتوهجة.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
هذه الفترة حافلة بالأنشطة المهنية، من الأفضل أن تقدّم بعض الاقتراحات وأن تناقشها مع الزملاء خصوصاً عندما تزداد الضغوط عليك وتشتد الأوضاع توتراً. من الحكمة أن تأخذ بآراء الآخرين وأن تعمل بها، لا تترك نفسك حائراً في بعض القرارات.
عاطفياً: ربما تعيش خيبة أمل في علاقة عاطفية غير ناجحة، لا تتأثر فالزمن يعالج الجراح.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
روتين العمل اليومي يقتلك ويدخلك في متاهة من الملل وعدم التجدد، حاول أن تغير من أسلوب عملك وأن تخلق أجواء جديدة تستطيع من خلالها أن تغيّر النمطية المتبعة. قد يستغلك البعض بسبب طيبة قلبك ونواياك الحسنة، يجب أن تكون حذراً وتصرف بوعي.
عاطفياً: لا تجعل الشك يدخل إلى حياتك العاطفية ويدمر كل شيء جميل بينك وبين الشريك.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
تتلقى عدداً من العروض المغرية، عليك أن تعتمد على الأكثر إنتاجية وربحاً، مما يتطلب منك مزيداً من الأعمال كي تحقق أهدافك وترتقي إلى مواقع أفضل. عليك أن تتخلى عن بعض الأنشطة الترفيهية وتنشغل بأعمالك الجديدة كي تصل لمبتغاك.
عاطفياً: دائماً تلقي اللوم على الشريك بالأخطاء التي تحصل، راجع تصرفاتك ولا تظلمه.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
عزيزي الحوت تعاني كثرة الأعمال الملقاة على عاتقك، عليك أن تعالج الأمور بهدوء وتطلب المساعدة من بعض الزملاء ولا تحمّل نفسك فوق طاقتها كي لا تُرهق. انشغالك الدائم عن العائلة ليس في مصلحتك، فالبعد وعدم الرعاية يخلقان هوّة بينك وبين أفرادها.
عاطفياً: عندما يخفق القلب لأول مرة تشعر بأن الحياة رائعة، يجب أن تفكر بقلبك وعقلك.

أشهر مواليد العذراء

حسين الجسمي
25 أغسطس

بدأ مشواره الفني في عمر الـ17 في برنامج البحث عن المواهب حيث فاز بالمركز الأول، واستطاع أن يحصد عدد من الجوائز،
مثل جائزة التميز في مجال الغناء على مستوى العالم العربي في 2009 في احتفالات الأمم المتحدة باليوم العالمي للشباب، نُصّب سفيراً
ورقّي سفيراً فوق العادة للنوايا الحسنة،
مُنح شهادتا دكتوراه فخريّة.

كاميرون دياز
30 أغسطس

عملت عارضة أزياء لمدة خمس سنوات، لكنها انتقلت إلى عالم التمثيل في أول دور لها بفيلم «القناع». أقدمت على ثاني أكبر إنجاز لها وهو دور البطولة في فيلم «هناك شيء ما عن ماري»، وقد فازت بجائزة السعفة الذهبية عن دورها في هذا الفيلم. لقبت بـالفتاة الذهبية، كما تصدرت عام 2008 القائمة السنوية لنجمات هوليوود الأعلى أجراً وفقاً لمجلة Forbes الأميركية الاقتصادية.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث