كريمات ترطب محيط العينين

تغريد محمود

  |   6 سبتمبر 2019

تحديد المشكلة التي يعانيها محيط العينين، هو  الخطوة الأولى لانتقاء الكريم الأمثل، لأن الإصغاء إلى حاجة بشرتك ثم الانتقاء بناء عليها، يكفل لك الاستفادة القصوى والنتيجة المرضية، عبر انتقاء الكريم الأنسب وفقاً لحاجتك وميزانيتك.

للميزانية اللامحدودة
• تأخير التجاعيد: إن لاحظت التجاعيد الرفيعة، بدأت تظهر مبكراً حول العينين، فاحرصي على تأخيرها باستعمال La Prairie Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream، الذي يقوي مقاومة الأنسجة بأسرار صمود الطبيعة أمام التعديات البيئية.
• محو التجاعيد: علاج يتألف من مستحضرين Elemis Ultra Smart Pro-Collagen Eye Treatment Duo خصيصاً، لحث الأنسجة المحيطة بالعينين على تكوين ألياف جديدة من الكولاجين، مما يساعد على محو التجاعيد في 28 يوماً فقط من المواظبة على استعمال الكريم الصباحي والمسائي.
• استهداف الخطوط التعبيرية: ابتكرت علامة La Mer الفاخرة كريماً مخصصاً لهذا الغرضGenaissance The Eye and Expression Cream، إذ يملأ مواضع الخطوط التعبيرية عند الزاويتين الخارجيتين للعينين بفيلر من خمائر طبيعية.
• إنعاش محيط العينين : هذا الكريم المرطب SK-II Title LXP Ultimate Revival Eye Cream، يحد من وضوح التجاعيد، ويضفي إشراقاً ونعومة ملحوظة على محيط العينين لاحتوائه على مركب Pitera الحصري من خمائر طبيعية.
• حيوية شاملة وتكثيف الرموش: حقق كريم Dior Prestige The Eye Concentrate، نتائج مذهلة في إضفاء نضارة غير مسبوقة على محيط العينين، والعمل على نحت هذا المحيط بجمال تام، عبر إخفاء الهالات الداكنة ورفع الأجفان المتهدلة، والقضاء على آية انتفاخات وتجاعيد، فضلاً عن توسيع العينين وتعزيز إشراقهما وتكثيف الرموش، لاحتوائه على مستخلص وردة نادرة Rose de Granville تنمو على المنحدرات الجبلية، وتصمد أمام التقلبات المناخية القاسية. 
• شد محيط العينين: أبدعت Chanel كريمها الأشهر Le Lift بعد 12 عاماً، من الأبحاث لشد الأنسجة الرقيقة المحيط بالعينين والعمل على رفعها واستعادة شبابها، كما يقضي هذا المنتج على آية انتفاخات أو هالات داكنة ويوسع العينين 360 درجة، بتركيبة حصرية من حمض Dicaffeoylquinic مستخلصة من زهرة Edulis Morning Glory مع زيادة قوة الجزيء الفعال 50 مرة عن صورته الأصلية في الطبيعة.

للميزانية المحدودة
• عيون حساسة: يساعد البالم الطبيعي Caudalie Resveratrol Lift Eye Lifting Balm، والغني بمستخلص العنب على رفع الجفنين، وتمليس التجاعيد والقضاء على الهالات الداكنة والانتفاخات، إضافة إلى تغذية محيط العينين وترطيبه، وهو مثالي لذوات العينين الحساستين.
• مقاومة ظهور التجاعيد: في أربعة أسابيع فقط، يعمل كريم L›Oreal RevitaLift Anti-Wrinkle + Firming Eye Cream اليومي المرطب، على شد الجفون والحد من التجاعيد والقضاء على أي انتفاخات، بفضل احتوائه على مركب Stimuplex الحصري وبرو-ريتينول.
• إخفاء الهالات الداكنة: يمتاز كريم Olay Eyes Ultimate Eye Cream بغناه بالببتيدات والفيتامينات، كما يعمل بتقنية لونية ذكية خاصة بالعلامة تجعل من الكريم كونسيلر بدرجة البشرة نفسها التي تضعه، مما يساعد على إخفاء الهالات الداكنة فور توزيعه.
• ترطيب فائق: تعاني ذوات البشرة الجافة أكثر من غيرهن تجاعيد محيط العينين، لذا عليهن المواظبة على الترطيب العميق بمستحضر هلامي خفيف القوام، لكن بقوة ترطيب الكريم مثل eutrogena Hydro Boost Hydrating Gel Eye Cream  الغني بحمض الهيالورونيك المرطب.

أخطاء التوزيع
قبل الإقدام على انتقاء كريم للعناية بمحيط العينين، يوصيك الخبراء بتجنب مجموعة من الأخطاء المتعلقة بطريقة توزيعه. تجنبي توزيع كمية كبيرة من الكريم على الأنسجة الرقيقة، واكتفي بما يعادل حجم حبة بازلاء للعينين. وإذا كان الكريم كثيفاً فيجب توزيعه بعد مرطب البشرة. أما إذا كنت من ذوات البشرة الجافة، فاحرصي على توزيع الكريم المرطب للعينين على بشرة منداة وليست جافة، فالنداوة هنا تحبس أثر الكريم المرطب داخل الأنسجة لأطول فترة ممكنة. وزعي الكريم صباحاً ومساء برفق بإصبع الخاتم الأخف ضغطاً، وعلى مسافة نصف بوصة من منابت الرموش، مع الانتظار قليلاً قبل وضع المكياج.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث