بعد إصابتها بالسرطان.. النجوم يتعاطفون مع زوجة حاتم عمور

زهرة الخليج

  |   10 سبتمبر 2019

كشفت زوجة الفنان المغربي حاتم عمور، هند تازي يوم أمس عن إصابتها بالسرطان ونشرت صورة عبر حسابها في إنستقرام ظهرت فيها حليقة الرأس إلى جانب زوجها مؤكدةً تحليها بالقوة والمعنويات العالية لمواجهة هذا المرض الخبيث.

وسيطرت حالة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي إذ أعرب العديد من النجوم والرواد عن تعاطفهم مع هند بعد سماع هذا الخبر المفاجئ ومن بينهم النجم المغربي سعد لمجرد الذي أشاد بقوتها وعزيمتها وتمنى لها الشفاء العاجل وكتب عبر حسابه في إنستقرام: "أختي هند اعرف قوتكِ جيداً بإذن الخالق وبعزيمتك وثقتك بالله ستتعافين إن شاء الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اختي هند اعرف قوتكِ جيدا فباذن الخالق وبعزيمتك وتقتك بالله ستُعافين ان شاء الله . @hatimammor

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

أما النجمة المغربية دنيا بطمة فعبرت عن تعاطفها مع مرض هند وكتبت عبر حسابها في إنستقرام قائلة: " اللهم اشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك أسألك أن تردها لنا رداً جميلًا يا كريم اشف هند تازي شفاء عاجلاً غير آجل يالله".

وقدم النجم زكريا غافولي دعمه لحاتم عمور وقال: "أتمنى الشفاء العاجل لك أختي هند أتمنى من الله العلي القدير أن يعطيك الصبر والقوة أخي حاتم. ويخليكم يارب لوليداتكم واللي عزيز عليكم".

 وأظهر حاتم عمور دعمه الأساسي لزوجته في هذه الرحلة وأعاد نشر صورتها المؤثرة والرسالة التي كتبتها زوجته والتي تقول فيها: "السرطان...وإن يكن؟ ما زلت أحافظ على معنوياتي، وأحافظ على طاقتي وابتسامتي، الحياة جميلة! شكراً لزوجي الحبيب وعائلتي وجميع أصدقائي لوجودكم إلى جانبي".

يشار إلى أن حاتم عمور تزوج من هند تازي عام 2010 وأنجب منها طفلين (محمد وغيطة).

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث