10 فساتين مجنونة على السجادة الحمراء

سناء ثابت

  |   28 سبتمبر 2019

ثمة شهيرات يتميزن بالجرأة في ألبستهن، ويعشقن الخروج على المألوف في أناقتهن على السجادة الحمراء، ويملن إلى الوصول في الموضة إلى خطوط بعيدة لم يصل إليها أحد قبلهن. قد لا يضعهن هذا على قائمة الشهيرات الأكثر أناقة في هذا الحفل أو ذاك، لكنه يزيد من شهرتهن ويجعلهن حديث الناس، بل قد يدخلهن التاريخ كصاحبات أغرب الفساتين في هذا الحفل أو ذاك. لنعد قليلاً إلى الوراء وننظر إلى هذه الفساتين التي أسالت مداداً كثيراً من الحبر حينها.

-1 فستان من اللحم الطازج لليدي غاغا: يأتي هذا الفستان على قائمة أكثر الفساتين جنوناً، حيث وصلت المغنية الأميركية ليدي غاغا إلى السجادة الحمراء في حفل جوائز «إم تي في» عام 2010، وهي تغلف جسمها بفستان من قطع اللحم الحمراء 2010.

-2 نيكي ميناج وفستان الآيس كريم: في حفل جوائز «في إم أيه» الأميركية عام 2011، فازت المغنية نيكي ميناج بجائزة أفضل فيديو كليب لأغنية هيب هوب، لكن ليس هذا ما صنع عناوين الأخبار بل فستانها الغريب المليء بالدباديب المحشوة مع قلادة في شكل آيس كريم.

-3 بيجورك وفستان البجعة: عندما حضرت بيجورك بفستانها الذي يتخذ شكل بجعة بيضاء إلى حفل الأوسكار عام 2001، حملت معها ست بيضات لتكمل الصورة. وحصل فستانها على وصف أسوأ فستان في السنة كلها.

-4 ريهانا وكاواكوبو ستايل: قدمت ريهانا إلى حفل من حفلات «ميت غالا» الذي خُصص لتكريم المصممة اليابانية راي كاواكوبو، وهي ترتدي فستاناً من طبقات قماش بنقشة الورود.

-5 ريتا أورا: يبدو أن ريتا أورا قررت ألا تزعج نفسها باختيار فستان باهظ الثمن، كل ما فعلته للفت الأنظار هو ارتداء روب الحمام وفوطة على رأسها، وذلك في حفل «إم تي في» 2017.

-6 الليدي غاغا وفستان أرماني: رغم غرابته، أثار فستان دار أرماني الذي ارتدته الليدي غاغا في حفل «جرامي أواردز» 2010 الإعجاب، فقد كان أشبه بلوحة فنية متلألئة بالكريستال.

-7 كاردي بي: حضرت نجمة الراب كاردي بي حفل «جرامي أواردز» 2019، بفستان غريب في شكل محارة، صممه تييري موغلار عام 1995.

-8 ريهانا الملكة: لا يهدأ بال لريهانا إلا إذا تحولت إلى حديث الناس على السجادة الحمراء، وقد نجحت في ذلك عند ارتدائها هذا الفستان الأصفر ذا الذيل الطويل في حفل ميت غالا 2015.

-9 سيلين ديون والسترة المقلوبة: سيلين ديون تمتلك صوتاً ذهبياً، لكنها أيضاً تتميز بجرأتها الشديدة في تتبع الموضة، لدرجة أن سيلين حضرت حفل الأوسكار عام 1999 ببدلة لها سترة مقلوبة للوراء.

-10 الفراشة زندايا: أثارت النجمة الصاعدة زندايا الأنظار بفستان الفراشة الذي ارتدته في العرض الأول لفيلمها «ذا غريت شومان» عام 2017.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث