سلمى حايك مع شرب الحليب الصباحي

زهرة الخليج  |   1 مارس 2012

اختيرت سلمى حايك مؤخراً لتكون الوجه الجديد لحملة إعلانية تدعو الى شرب الحليب وتشدّد على أهمية وجبة الفطور. ستتولى النجمة هذه الحملة الضخمة التي تركّز على الفطور كوجبة مهمة في حياتنا اليومية لما تحمله من فوائد  لصحة الإنسان. تناول وجبة الفطور بانتظام يساعدك في الحفاظ على  جسم رشيق طوال الوقت. هذه الوجبة ترفع من مستوى الأيض (حرق السعرات الحرارية) في الجسم بشكل هائل، وتجعلك تتناولين كميات أقل من الطعام خلال اليوم. من جهة أخرى، تزيد وجبة الفطور المتوازنة والصحية من التركيز والنشاط خلال اليوم. كل هذه الأسباب جعلت حايك تقبل بأن تكون الوجه الإعلامي لهذه الحملة.

كما أنّ الممثلة المعروفة تشدد على أن تتضمّن وجبة الفطور كوباً من الحليب لأهميته الغذائية الكبيرة. كوب واحد من الحليب الصباحي يمنحك ثلث كمية الكالسيوم التي تحتاجينها في اليوم من أجل عظام سليمة والبقاء بعيدة عن مرض هشاشة العظام.

من المعروف أنّ حايك تتبع نظاماً غذائياً متوازناً يشمل جميع المواد الغذائية الضرورية للجسم. كما تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم، مما يساعدها في المحافظة على وزنها بطريقة أفضل.

لعلّ حايك تستحق أن تكون الوجه الإعلامي لحملة «تعال اشرب حليبك... الإفطار من دون حليب ليس وجبة صحية» خصوصاً أنّها تعتمد نظاماً غذائياً صحياً يستحق التحية. وأنت ما رأيك؟

المزيد:

نيكول كيدمان تحبّ حمية الشاطىء الجنوبي¨

جسم ناعومي كامبل لم يعد حلماً صعب المنال

أنجلينا جولي لا تقترب من الدهون!