أدريانا هويوس: تصاميمنا تظهر جذورنا اللاتينية

غانيا عزام

  |   20 أكتوبر 2019

تتميز مصممة الأثاث الأكوادورية أدريانا هويوس Adriana Hoyos، في ابتكار قطع أثاث راقية تعبر عن التصميم الأيقوني المتأصل في أسلوب أميركا اللاتينية، مع لمسة من الحقبة المعاصرة. وأدريانا، التي أطلقت من إمارة دبي مفروشاتها لأول مرة، تستخدم المواد الخام صديقة للبيئة من غابات الأمازون.

• ما أنمـاط التصمــيم التـــي اخترتها لعمـــــــلائك في دبي والشرق الأوسط؟
اخترنا القطع الأيقونية الرمزية لمجموعات Bolero وTen وRumba، والتي تعرف باسم العناصر الأنيقة والمتطورة.

• ما لوحة الألوان التي قمت بتضمينها في مجموعة Bloomingdale’s الخاصة بك؟
تشمل الألوان المحايدة والخفيفة، يكمّلها المعدن الذهبي.

إلهام
• هل ألهمتك دبي لتصميم أي قطعة خاصة بالمنطقة؟
نحن سعداء بالمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والتصاميم التي تظهرها لنا دبي. كما أن جميع الخبرات والسفر والأحلام هي مصدر إلهام لتصاميمنا.

• ما المواد الخام التي تستخدمينها عادة في أثاثك؟
نعمل بالمواد الصديقة للبيئة، والتي تؤدي في الوقت نفسه بشكل رائع المطلوب منها، وتعبر عن التصميم مثل: اللاكر، الأغطية الخشبية، دهن الخشب، الرغوة، أدوات التعليق، والمفصلات الداخلية.

• ما الاتجاهات الجديدة في تصاميم الأرائك والأقمشة والديكورات الزخرفية؟
تركز الاتجاهات الحديثة على الهياكل الوظيفية، مع منحنيات دقيقة وتفاصيل خشبية تكمل هذه التصميمات.

عناصر
• ما العناصر التــــي يجــــــب توافرها فــــــي المفروشــــــــــات لتــوفير أقصى درجات الراحة والاســـــترخاء في المنزل؟
أن يكون للقطعة تصميم وتكوين معين يتضمن بنية مريحـــة، إسفنجاً عالي الجــــودة وحزاماً مطاطياً، فكل هذه العناصر تخلق قطعة مثالية لأي غرفة.

• ماذا تتوقعــــين بعــد دخولكم السوق الخليجية؟
الوصول إلى أسواق الشرق الأوسط يشجعنا على فهم ثقافتها وهندستها المعمارية كمصدر إلهام لتصاميمنا المقبلة، ويسمح لنا أيضاً بإظهار جذورنا الأميركية اللاتينية.

بروفايل
بدأت أدريانا هويوس Adriana Hoyos، حياتها المهنية مصممة داخلية، قبل أن تؤسس عام 1994 شركتها الحائزة جوائز عالمية. وهي تصمم وتصنّع مفروشات عالية الجودة للمشروعات السكنية والضيافة والتجارية في جميع أنحاء العالم. مقرها في الإكوادور، ولها مكاتب في ميامي، وكانت أيضاً سفيرة إقليمية لليونيسيف.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث