توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   30 أكتوبر 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل
عزيزي الحمل.. يطل عليك هذا الأسبوع محمّلاً بالمسؤوليات الكبيرة، بحيث يجب أن تحدد خياراتك المهنية وأن تعرف من أين ستكون البداية كي تتفادى ارتكاب الأخطاء. حاول أن تستعيد علاقاتك مع المحيطين بعد أن انقطعت لفترة طويلة وأصبحت معدومة.
عاطفياً: الشريك يمارس عليك بعض الضغوط للانصياع لأوامره وتنفيذها كما يرغب.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
على الصعيد المهني تسير أوضاعك كما يجب، حيث الاستقرار والاستمرارية في المشاريع، والديناميكية في العمل التي تؤدي إلى سرعة في الوصول إلى الأهداف. أحياناً كثيرة تقصّر في واجباتك تجاه الأهل، يجب أن تمنحهم وقتاً إضافياً وتقوم برعايتهم.
عاطفياً: لقاء عاطفي سيغيّر مجرى حياتك ويدخلك في حالة من الغرام والعشق الدائم.


الجوزاء

21 مايو - 21
ستفتح أمامك بعض الأبواب الجديدة في العمل، وتنطلق نحو مشاريع وأعمال تثبت من خلالها قدرتك على التميّز بين الزملاء وتنفيذ أعلى نسبة من الإنجازات المهمة. تشعر بأنك في حاجة إلى الابتعاد قليلاً والتزام المنزل بعيداً عن الضجيج والمسؤوليات المهنية.
عاطفياً: تبدو الأوضاع هادئة مع الشريك بعد توتر ونزاع حول بعض القرارات المصيرية.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
الاجتهاد في العمل يؤدي إلى مزيد من النجاحات، لا تتراخَ أمام بعض المشاريع كي لا تتراجع إلى الوراء وتصبح أوضاعك غير مستقرة، حاول أن تتصرف بحكمة. اجتماع عائلي يجب أن تسهم فيه وأن تضع النقاط على الحروف وتشارك في معظم قراراته.
عاطفياً: اندفاعك باتجاه الشريك في غير مصلحتك، فقد تفقد الكثير من كبريائك وكرامتك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
أوضاعك المهنية على المحك، قد تفاجأ من خطورة الوضع الذي وصلت إليه، من تراجع في الأعمال وعدم تصريف الإنتاج بسبب الجمود الذي أصاب أعمالك ومشاريعك. التردد لا يفيدك يجب أن تتخذ القرار الصائب في وقته كي لا تخسر الفرصة المناسبة.
عاطفياً: عليك ألا تتهاون في مشاعر الشريك وأحاسيسه وأن تسمعه الكلام الجميل الرنّان.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
حاول أن تواجه العقبات التي تعترض طريقك وأن تتخطاها إلى بر الأمان من دون الالتفات إلى الخلف وأن تصمد أمام العراقيل كي تصل إلى أهدافك المرجوة بسلام. ابحث عن الأسباب التي أخرت تقدمك وعالجها من الجذور كي تضمن عدم تكرارها في المستقبل.
عاطفياً: دع المنطق يتغلب على العواطف لأن من خلاله تضمن علاقة مدروسة ودقيقة.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
مهما ازدادت عليك المهمات يجب أن تتقبلها بطيبة خاطر من دون تأفف، كي تكسب ثقة أرباب العمل وتحافظ على موقعك المهني الذي ناضلت كثيراً للوصول إليه. من الأفضل أن تلتقي الأصدقاء وأن تعيش أوقاتاً سعيدة ومسلية برفقتهم بعيداً عن هموم العمل.
عاطفياً: قد تمارس على الشريك بعض الضغوط من غير قصد، لا تحشر أنفك فيما لا يعنيك.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
عزيزي العقرب تعاني دائماً الإرهاق والتعب من دون أن تبذل أي مجهود، لذلك يجب أن تغيّر من نمط حياتك المهنية، وتتبع أسلوباً جديداً يشعرك بالنشاط والحيوية. لا تسمح للكسل بأن يتغلغل داخل حواسك لأنه يدمر أي طاقة بداخلك ويبعدك عن النجاح.
عاطفياً: الشريك لن يبقى صامتاً أمام أخطائك، حاول أن تعمل على إعادة الثقة بك من جديد.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
يشغل بالك هذه الفترة التغييرات التي تحصل في مجالك والتي قد تؤدي إلى تغيير في المواقع وتعديل في المناصب، لا تخف على نفسك فأنت تتمتع بالمصداقية والخبرة. يجب أن تعرف أن الحياة الفاشلة تبحث في الماضي والحياة الناجحة تفتش عن المستقبل.
عاطفياً:سوء تفاهم مع الشريك لا تجعله يدمر علاقة عمرها سنوات بنيت على الحب والإخلاص.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
هذه الفترة الفلك إلى جانبك عزيزي الجدي بعد أن تعثرت حياتك المهنية وأصيبت بالجمود، ربما أمامك بعض المفاجآت التي قد تغيّر من الظروف وتجعلها أفضل وأسهل. حاول أن تكون المصلح الاجتماعي الذي يراعي الجميع ويهتم بأمورهم ويبدد العقبات من أمامهم.
عاطفياً: لا تنجر وراء عواطفك من دون البحث في التفاصيل، ربما تقودك إلى حائط مسدود.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
بعد كل التعب والجهد الذي بذلته في سبيل الوصول إلى الأهداف قد ترى النتائج الإيجابية التي ستظهر إلى العلن، وتثبت مدى جدارتك وكفاءتك بين زملائك وتحقق النجاح. قد تحصل بعض الخلافات بين المحيطين، حاول أن تسوّي الأوضاع بينهم ولا تتجاهل الأمر.
عاطفياً: الفشل في الحب لا يعني نهاية العالم، ربما ستلتقي الشريك المناسب في المستقبل.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
استعد هذا الأسبوع لمواجهة العقبات التي ستظهر في بعض المشاريع والتي ستؤدي إلى تراجع في الأعمال، يجب أن تضع خطة مدروسة كي تستطيع أن تتفادى الخسائر. ستدخل في حالة من اليأس والإحباط، لا تستسلم وحاول أن تقوى على المصيبة وتغلبها.
عاطفياً: مساندة الشريك ودعمه يجددان من عزيمتك ويجعلانك أقوى في وجه العواصف العاتية.

أشهر مواليد العقرب

ماجد المهندس
25 أكتوبر

من مواليد 25( أكتوبر 1971) ولد في مدينة بغداد، لديه أخوان وأختان. عرف النجاح عربياً عبر ألبوم «واحشني موت»، الذي كان بمثابة الانطلاقة الحقيقية له، وحقق نجاحات كبيرة في ألبوماته اللاحقة وأغانيه مثل «اذكريني، تناديك، بين إيديا، انجنيت، هدوء»، غنى في أبرز المهرجانات العربية مثل: «جرش، قرطاج، موازين، الجنادرية»، وحصل على الجنسية السعودية في عام 2010.

جوليا روبرتس
28 أكتوبر

من مواليد (28 أكتوبر 1967) هي ممثلة أميركية. أصبحت نجمة هوليوودية كبيرة بعد تقديمها عدة أفلام: في الكوميديا الرومانسية «امرأة جميلة» (1990)، الذي حقق 464 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بعد حصولها على جوائز جولدن جلوب وترشيحات لجوائز الأوسكار لـ«ستيل ماغنوليا» (1989). حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في «ايرين بروكوفيتش» (2000).

 

 
 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث