تكتشفان روما مع FENDI.. كاثرين زيتا جونز وابنتها تحملان حقائب بيكابو

غانيا عزام

  |   1 نوفمبر 2019

تكتشف كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس دوغلاس المدينة الخالدة روما بحقائب بيكابو الخاصة بهما. إنها علاقة عائلية عندما تصل الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار كاثرين زيتا جونز وابنتها المحبوبة كاريس دوغلاس إلى روما لاختبار المدينة الخالدة بحقيبة Peekaboo الشهيرة.
تُظهر كاثرين وكاريس، الأم وابنتها، صلاتهما العائلية الفريدة من نوعها والتي تحتفل بتجديد الحياة من خلال مزج التقاليد والابتكار والتذكير بثنائية Fendi والحمض النووي.
مع الحفاظ على طقوسهما اليومية الأصيلة، يرقصان بأناقة تحت أعمدة Altemps، والمبنى التاريخي الروماني وتلعبان بحب بين تماثيل Palazzo Della Civiltà Italiana، مقر Fendi الرئيسي في روما، تغذيان الحوار بين الكلاسيكية والمعاصرة، حيث تصبح حقيبة Fendi Peekaboo بطل الرواية الحقيقي.

الأيقونة الأبدية
بدءاً من الشكل المعتاد إلى إصدار XS، فإن حقيبة Peekaboo مضاءة بنمط شعار Pequin المميز وشعار اللا شعار Fendi يجسد Pequin الأنيق والمبدع، الجمال الخالد لكاترين زيتا جونز وابنتها مما يعكس ارتباطهما القوي.
تم تصوير كاثرين وكاريس للمرة الأولى معاً، ولقد أعطتا هذا الحدث شعوراً وحماساً مثيراً للدهشة، حيث صاغتا القصة بطريقتهما القوية والدقيقة وجعلتاها ذاكرة عائلية حقيقية لا تنسى.
ويظل الفيديو الذي صور على وقع نغمات Family Affair للمخرج Mary J. Blige وهي الموسيقى التصويرية للنسخة الثالثة من #MeAndMyPeekaboo وفياً لرواية المسلسل من خلال تصوير التواطؤ بين الأم وابنتها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث