بعد الحكم بحبسها 3 سنوات.. سمية الخشاب تهدد أحمد سعد

زهرة الخليج

  |   3 نوفمبر 2019

بعد صدور حكم ضدها يقضي بحبسها 3 سنوات لإصدارها شيك دون رصيد، وجهت النجمة المصرية سمية الخشاب رسالة شديدة اللهجة لطليقها النجم أحمد سعد، وكشفت في تصريحات تلفزيونية أنها ستقوم بدفع المبلغ المستحق له والذي تبلغ قيمته مليون جنيهاً مصرياً.

وقالت الخشاب: "لو خرج العيب من أهل العيب ميبقاش عيب، سمعتي مع البنوك زي الفل والفلوس موجودة روح اصرفها".

وأكدت النجمة المصرية أنها اتفقت مع طليقها أن تتنازل عن جميع حقوقها الشرعية بدأ من النفقة وصولاً إلى المؤخر مقابل منحه مبلغ مليون جنيه لقاء حسابات بينهما في فترة الزواج، وذلك بوجود وسطاء.

وأشارت إلى أنها أجلت توقيع العقود بعد تعرض أحد الوسطاء لأزمة صحية ودخوله العناية المركزة.

ووصفت الخشاب طليقها بالـ"بلطجي ورجل العصابات" لأنه لم يحترم كلام الكبار ولم يف بكلمته أمام الناس.

ووجهت الخشاب تهديدات لأحمد سعد، الذي ضربها خلال زواجهما وأفقدها الطحال، وأكدت أنها ستلجأ إلى القضاء للحصول على كامل حقوقها المادية والمعنوية والشرعية، وقالت: "هتشوف أنا هاعمل إيه لما أرجع مصر عشان أنت بتشتغل شغل عصابات وبلطجية".

وكانت محكمة مصرية قد قضت يوم أمس السبت بالسجن 3 سنوت على الفنانة سمية الخشاب إثر إدانتها بتحرير شيك بدون رصيد، وقضت المحكمة أيضاً بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مصري، جاء ذلك بعد أن اتهمها طليقها أحمد سعد بتحرير شيك من دون رصيد لصالحه بمبلغ مليون جنيه.

وكان أحمد سعد قد فاجئ جمهوره في مارس الماضي عبر فيسبوك بخبر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد قرابة عامين من زواجهما.

ونشر سعد صورة تجمعه بطفليه وعلق قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي”. 

وتزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد الذي يصغرها بـ 15 عاماً، في أكتوبر عام 2017، بعد أن انطلقت الشائعات حول زواج سري وقع بين الثنائي واستحوذت قصتهما على اهتمام الجمهور لشهور، وذلك بفضل النجمة ريم البارودي خطيبة سعد السابقة التي كشفت عن الأمر في شكل مباركة للثنائي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث