أم بريطانية تزيّن بناتها بـ 1300 دولار شهرياً

زهرة الخليج

  |   4 نوفمبر 2019

كشفت أم بريطانية تدعى "هانا سكيدمور" أنها تنفق ما يقرب من 1300 دولار شهريًا على علاجات الوجه والانفجارات والأظافر والأظافر للفتيات "تيا"و"بروك"و"فالنتاين"وعلى نفسها طبعاً .
ومع أنها تدرك ما يردده الناس أن الكماليات "تفسد" أطفالها ، تجادل الأم الفخورة بأن كل قرش تدفعه ينفق جيدًا من أجل "الرعاية الذاتية".
وفي مقابلة نُشرت قبل عدة أيام على فوكس نيوز، وصفت سيكدمور جلسات السبا المتكررة بأنها فترة تزيد الترابط بين الأم وبناتها، وقالت:"أنا أعلم بناتي كيفية الاعتناء بأنفسهن". "نحن جميعًا نعشق رحلاتنا إلى الصالون لأنه حان وقت الاسترخاء والقيل والقال والضحك".
وتابعت قائلة: "نحصل أسبوعياً على جلسات اهتمام بالبشرة وتجنب الجفاف، ونرتب أظافرنا  كل أسبوعين".
قالت الوالدة البالغة من العمر 33 عامًا إنها تشعر أنه من المهم تعليم بناتها العمل الجاد ولكن "عليّ أيضاً تعليمهن أن يجدن طرق الإهتمام بأنفسهن".
أكملت سكيدمور مازحة: "تضحك أمهات زميلاتهن في المدرسة حينما يعلمن نظام الجمال لدينا، لكني فقط أبتسم وأخبرهن -أني وبناتي- رائعات". "قد يظن بعض الناس أنني أفسدهن، وأنا احترم كل الآراء الأخرى".
تؤكد سكيدمور -التي تملك استثمارات خاصة تديرها- "إنها وزوجها يعملون بجد لتوفير الأفضل للعائلة، ولا يمانعون في إنفاق أموال كبيرة على أطفالهم".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث