سيلينا غوميز تكشف سبب زيادة وزنها.. وتؤكد: الانتقادات دمرتني

زهرة الخليج

  |   13 نوفمبر 2019

تحدثت النجمة الأميركية سيلينا غوميز عن حالتها النفسية والمشكلات الصحية التي عانت منها خلال الفترة الأخيرة. وقالت خلال ظهورها في برنامج Giving Back Generation، إنها مصابة بمرض "الذئبة" الذي كان له تأثير مباشر على زيادة وزنها وحالتها النفسية.

وأكدت النجمة البالغة من العمر (27 عاماً) أن زيادة وزنها عرضتها للانتقادات والتنمر الإلكتروني وقالت: "تعرضت للهجوم والانتقادات بسبب زيادة وزني لكنني في الواقع كنت أعاني وجسدي يتقلب بسبب المرض" مؤكدة أنها فشلت في التغلب على تلك الانتقادات التي دمرتها نفسياً.

وأضافت أن تعليقات الرواد السلبية والهجوم عليها تسبب في ابتعادها لفترة قصيرة عن وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها عادت فيما بعد وقررت عدم قراءة تلك التعليقات.

وأشارت غوميز إلى أنها ستكون حاضرة في المناسبات والفعاليات وستحرص على التواجد مع النجوم على السجادة الحمراء لأن هذا الأمر سيمنحها السعادة ويشعرها بوجودها.

وفي نهاية حديثها، أكدت غوميز أنها تستمد قوتها وشجاعتها من أصدقائها وقالت: "لا أعتقد أن بإمكاني المضي قدماً بهذه الحياة بمفردي".

يشار إلى أن غوميز أصيب بمرض "الذئبة" منذ عدة أعوام، وهو مرض مزمن يهاجم المناعة وأنسجة الجسم السليمة، كما أنها خضعت لعلاج كيميائي وزرع الكلى.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث