ساعات قوس قزح من Hublot جرعة من الألوان المبهجة

زهرة الخليج

  |   3 ديسمبر 2019

إذا كنتم تحبّون الألوان: درجات اللون الواحد، الألوان المتباينة، تدرّجات الألوان والكتل اللونية. سواء ارتديتم الأسود والأبيض، أو اخترتم الأبيض وحده أو الأسود، ثمة قطعة تعزّز إطلالتكم بأروع الألوان. من الأحمر الزاهي، والوردي الفوشيا، واللون فوق البنفسجي، وأزرق كلاين، والأزرق الفيروزي، إلى أخضر الكلوروفيل، والأصفر الليموني والبرتقالي النابض بالحيوية، تعكس ساعتا بيغ بانغ اونيكو وبيغ بانغ وان-كليك راينبو حالتكم المزاجية في جميع الأوقات.  

لمسة جريئة
في مزيج خاطف للأبصار وعصريّ للغاية، رصّعت هوبلو موديلي بيغ بانغ بجميع ألوان قوس قزح، معزّزة ألوان إسحق نيوتن السبعة بأحجار الياقوت الوردي المتألقة بلون الماجنتا. وفي لمسة جريئة، زيّنت قرص الساعة المستدير بحلقة ملوّنة تضمّ 48 حجراً كريماً بتقطيع باغيت. وتضفي الألوان الثمانية تناغماً بصرياً متميزاً على مستوى القرص والعلبة، حيث يُزيّن ساعة بيغ بانغ وان-كليك راينبو 39 مم 425 حجراً كريماً بتقطيع بريليانت ويزيّن ساعة بيغ بانغ اونيكو راينبو 45 مم، 388 حجراً كريماً.

جميع الخيارات
ثمانية ألوان مشبعة: ياقوت أحمر، ياقوت وردي، جمشت، ياقوت أزرق، زبرجد أزرق، تسافوريت، ياقوت أصفر وياقوت برتقالي. كما امتدت ألوان قوس قزح إلى حزام هذه الساعة البهيجة، المصنوع من جلد التمساح «المطاطي»، وهو عبارة عن مزيج منصهر من المطاط الطبيعي وجلد التمساح. وبفضل نظام تغيير الحزام «وان-كليك»، المسجّل ببراءة اختراع، يمكن تنسيق ألوان ساعة بيغ بانغ راينبو 39 مم، مع حقيبة اليد المميزة بحركة بسيطة وسريعة. تلبّي هوبلو جميع الخيارات: ساعة كرونوغراف بقطر 45 مم، مزوّدة بآلية حركة اونيكو من صنع هوبلو، وذات احتياطي طاقة يبلغ 72 ساعة؛ أو ساعة بقطر 39 مم مزودة بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة، ذات احتياطي طاقة يبلغ 50 ساعة. أحياناً كلّ ما تحتاجون إليه هو جرعة من الألوان المبهجة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث