تنافس النجمات في رمضان 2020

زهرة الخليج

  |   5 ديسمبر 2019

على هامش الدورة 38 من «معرض الشارقة الدولي للكتاب» التي ودعتنا مؤخراً، كشف المنتج صادق الصباح عن أجندة أعماله الدرامية لرمضان المقبل وهي: أولاً: مسلسل «أسود فاتح» من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة، والعمل اجتماعي عصري، يشتغل عليه فريق العمل الذي أنجز سابقاً مسلسل «خمسة ونص». ثانياً: مسلسل «2020» من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، ويعتبره الصباح مهماً خاصة بعد أحداث لبنان الأخيرة. ثالثاً: الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة» من بطولة تيم حسن وديما قندلفت وعادل كرم، وقد رفض الصباح الإفصاح عما إذا كان العمل سيتضمن قصة حب تجمع تيم وديما، معلقاً: «ليس بالضرورة أن يكون في كل جزء قصة حب»، كذلك رفض حرق المفاجأة حول مصير سيرين عبد النور بعد أن تم إطلاق النار عليها في نهاية أحداث الجزء الثالث، وفي العمل ستعود الفنانة فاليري أبو شقرا بعد اختفائها من الجزء الثالث، علما بأنها مشغولة حالياً بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «ما فيّ» إلى جانب الفنان معتصم النهار. أيضا سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل «دولار» من بطولة أمل بوشوشة وعادل كرم.

قمتان وإشادة بالبدر في كواليس «موسم الرياض»
على هامش السهرة الخليجية الأولى في «موسم الرياض» والتي نظمتها «روتانا» وشارك فيها غنائياً على التوالي المطربون: داليا مبارك وخالد عبد الرحمن وعبد الله الرويشد، شهدت الكواليس اجتماعين فنيين، الأول: لقاء جمع داليا مع خالد، وقد أشاد الأخير بصوتها ومن باب دعمها لم يمانع في أن يلحن لها أغنية. أما الثاني، فكان بين خالد والرويشد، حيث اطمأن الأول على صحة الثاني بعد الرحلة العلاجية التي قام بها إثر سقوطه على المسرح. وفي الكواليس، أشاد الثلاثي بأهمية «ليلة البدر» التي تم فيها تكريم الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن ضمن «موسم الرياض».

عودة غسان مسعود لابنته
في ثاني تعاون مسرحي بعد عملهما «كأنو مسرح»، يعود الفنان السوري غسان مسعود ليجتمع بابنته الكاتبة لوتس مسعود من جديد، حيث بدأ غسان بروفات العرض المسرحي «هوى غربي»، الذي يتولى إخراجه لنص من تأليفها. العرض اجتماعي، يروي قصة عائلة يدخل أفرادها في مشاكل وصراعات حول موضوع معين، لنرى في النهاية إذا كانت المشاكل ستحل أم لا. المسرحية من بطولة: ميسون أبو أسعد، سيف سبيعي، روبين عيسى، لجين إسماعيل، مي مرهج وآخرين، ومن المقرر بدء عرضها مع نهاية العام.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث