توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   5 ديسمبر 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل
لم تكن تعرف أن كل النجاح الذي حققته في الدراسة والإرادة التي كانت لديك قد تبخرت عندما دخلت سوق العمل، ووجدت أنه ليس على مستوى طموحاتك المختزنة في عقلك. لا تيأس من الظروف التي تتعرض لها وثابر ربما تجد ما يتناسب مع تطلعاتك وأحلامك.
عاطفياً: لا يصمد الشريك أمام انتقاداتك اللاذعة وقد يهرب منك في أول فرصة تسنح له.

 

الثور

 

20 أبريل - 20 مايو
تعيش مرحلة مليئة بالتوتر بعد أن أصبحت المشاريع على شفير التراجع، والتي قد تؤدي إلى أزمات مالية يجب معالجتها بسرعة. من الأفضل أن تستنجد ببعض الأشخاص الموثوق بهم لتضع معهم خطة بديلة لتضمن استمراريتك.
عاطفياً: ليس بالحب وحده يحيا الإنسان بل بالتفاهم والاحترام اللذين يخيمان على أي علاقة.

الجوزاء

 

21 مايو - 21
أوضاعك المهنية تشهد تطورات إيجابية بعد أن ترفعت إلى مواقع رفيعة وتسلمت زمام الأمور، وأثبت قدرتك على تحمّل المسؤوليات بعيداً عن أي تلكؤ أو تراجع. مهما كانت الضغوط قاسية وقوية لا تسمح لها بأن تبعدك عن عائلتك رغم انشغالاتك المهنية.
عاطفياً: حاول أن تستفيد من التجارب العاطفية التي مررت بها كي لا تقع في الخطأ مرة أخرى.

 

السرطان

 

22 يونيو - 22 يوليو
لديك استعداد تام لكي تقوم بجميع المهمات المطلوبة منك من دون أي مساعدة، لديك اندفاع وإرادة قوية نحو المشاريع المعقدة وقد تنفذها بحذافيرها رغم المطبات والعراقيل. امنح نفسك الراحة كي تستعيد النشاط وتعود للعمل بهمة وحيوية.عاطفياً: استقرار العلاقة مع الشريك وعدم تعرضها لأي مناوشات يؤثران إيجاباً في نفسيتك.

 

الأسد

 

23 يوليو - 22 أغسطس
تواجه تحديات صعبة في العمل، مما يجبرك على التراخي قليلاً وعدم القدرة على الاستمرار، حاول أن تدرس خطواتك وأن تعيد النظر ببعض الأمور كي تتفادى الخسارة. لا تحشر نفسك فيما لا يعنيك وتتدخل في شؤون الآخرين واترك حلحلة الأمور لأصحابها.
عاطفياً: خلافات متكررة مع الشريك على عدم التفاهم في وجهات النظر المتناقضة.

 

العذراء

 

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تشعر بأن الجهود التي تبذلها تذهب هباء بعد أن تعرضت لكثير من الإخفاقات والانهيارات في مجالك، عليك أن تضاعف الجهود كي تمنع حدوث أي إخفاقات أخرى. استشر بعض الخبراء الجيدين الذين يرشدونك إلى الطريق الصواب قبل أن تخسر كل شيء.
عاطفياً: دعم الشريك لك يمنحك طاقة إيجابية تجدد فيك العزيمة وترشدك إلى الطريق الصحيح

 

الميزان

 

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
عزيزي الميزان من الأفضل أن تراجع حساباتك من جديد، كي تضع النقاط على الحروف وتتفادى الوقوع في الخطأ بعد أن حدث تفاوت في الآراء والتباس في المواقف. مشاركتك في بعض الأنشطة العائلية تقرّب المسافات البعيدة وتقوي العلاقات مع الآخرين.
عاطفياً: مزاجية الشريك تزعجك وتوتر أعصابك بعد أن أصبحت قراراته متقلبة وغير ثابتة

 

العقرب

 

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
تلتزم بعض المشاريع التي تستطيع من خلالها أن ترتقي إلى مواقع أفضل في العمل، حيث تؤسس على أرض قوية تثبت فيها جدارتك وتعود عليك بالمنفعة المادية. قد تشعر بالإرهاق لكن لن يطول كثيراً بعد أن تستقر الأوضاع وتأخذ مسارها الطبيعي.
عاطفياً: هناك فرق كبير بين الغيرة وعدم الثقة، لكن في الحالتين تسوء العلاقة مع الشريك.

 

القوس

 

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
اندفاعك نحو العمل وإخلاصك المستمر للأشخاص الذين تعمل معهم يؤسسان لعلاقات مميزة مع الزملاء ويجعلان الأجواء أكثر استقراراً بعيداً عن أي مناوشات أو إشكالات. أسلوبك المسالم قد يفهمه البعض ضعفاً أو تنازلاً، حاول أن توضح الأمور وتحفظ كرامتك.
عاطفياً: تعيش حياة عاطفية مستقرة لا يعكرها أي شيء، لأن الشريك يتفهمك ويتأقلم معك.

 

الجدي

 

22 ديسمبر - 20 يناير
هناك تدابير جديدة تحدث في مجال عملك، مما يؤسس لخطوات إضافية عليك أن تسلكها وتعتمدها دائماً، كي تزيد من الإنتاجية وتضاعف المداخيل المادية للشركة. لا تستسلم لقرارات المحيطين وحاول أن تتبادل معهم الآراء كي تقنعهم بوجهة نظرك.
عاطفياً: الحب من النظرة الأولى قد يكون ناجحاً أحياناً ويؤسس لعلاقة متينة تدوم سنوات.

 

الدلو

 

21 يناير - 18 فبراير
من الجيد أن تتبادل مع الزملاء وجهات النظر كي لا تقع المسؤولية عليك وحدك في بعض المشاريع، وتستطيع أن تقلل من الوقوع في الخطأ بحيث تتأكد من الخطوات التي تتخذها. العودة للماضي تحيي فيك الذكريات مما يجعلك تتواصل مع الأصدقاء القدامى.
عاطفياً: لا تترك الشريك على سجيته، كي لا تفلت الأمور من يدك ولم تعد تستطيع إيقافه.

 

الحوت

 

19 فبراير - 20 مارس
قد تحصل بعض الفوضى في العمل، مما يؤدي إلى تنازع بين الزملاء على بعض المهمات التي قد تكون أسهل من غيرها وأوفر وقتاً، مما يجعل الأمور متضاربة وغير مستقرة. ينصحك الفلك بأن تجد لنفسك مكاناً هادئاً كي تهدأ الأوضاع ولتعود لطبيعتها.
عاطفياً: الشراكة في الحب كالشراكة في العمل، يجب أن يكون كل شيء مناصفة مع الشريك.

 

أشهر مواليد القوس

مايلي سايرس
23 نوفمبر

مواليد 1992، هي مغنية وممثلة وكاتبة أغانٍ أميركية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني (دوك) وفيلم (بيج فيش) في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل (هانا مونتانا) المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي ري سايرس. في عام 2016، أصبحت أحد الحكام في الموسم الحادي عشر من برنامج (ذا فويس).

عاصي الحلاني
28 نوفمبر

مواليد 1970، اسمه الحقيقي محمد مزين الحلاني، هو مطرب وموسيقي لبناني من أصل عراقي.
أطلق عليه الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب «فارس الغناء العربي». غنى في العديد من المهرجانات العربية في العالم العربي، وهو أحد نجوم الغناء الذين يتصدرون المراتب الأولى.

 

 

 

 

 

 

 
 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث