توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   11 ديسمبر 2019

الحمل
21 مارس - 19 إبريل

عزيزي الحمل هناك تطورات إيجابية تحمل في طياتها الكثير من النجاح والتقدم، بحيث تكون على موعد مع إثبات الذات، بعد أن دأبت وصارعت للوصول إلى الأهداف. أحد الأصدقاء يعاني مرضاً ما، عليك أن تدعمه وتواسيه كي تمنحه القوة والعزيمة.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك ناجحة ومتقدمة فيها مشاعر صادقة بعيدة عن الرياء والكذب.

 

الثور
20 أبريل - 20 مايو
هذه الفترة حظوظك المهنية في غير محلها من ناحية الاستمرارية والنجاح، تشعر بأن القدر يعاكسك ولا يريدك أن تتمتع بأي فرصة في مجالك حتى لو كانت بسيطة. يجب أن تتعامل مع الواقع بصبر وحكمة ولا تيأس من الظروف الصعبة التي تعانيها.
عاطفياً: دعم الشريك قد يخفف من حدّة الإحباط الذي بداخلك ويعطيك أملاً في مستقبل أفضل.

الجوزاء
21 مايو - 21
تبلّغك بعض القرارات المجحفة بحقك يؤدي بك إلى هياج وثورة داخلية لا تنتهي، حاول أن تقاوم ولا تستسلم مهما كانت التحديات، لأنه لا يضيع حقٌّ وراءه مطالب. امنح نفسك وقتاً إضافياً للتفكير والاستجمام وإعادة النظر في معظم المجريات التي مررت بها.
عاطفياً: العناد لا يأتي بأي نتيجة يجب أن تتفاهم مع الشريك ولا تعقّد الأوضاع معه

 

السرطان
22 يونيو - 22 يوليو

حاول أن تستثمر أموالك في مشاريع تعود عليك بالربح الوفير والدائم، عليك أن تدرس خطواتك جيداً وألا تتسرع في اتخاذ أي قرار قبل أن تتأكد من النتيجة. من المهم أن تطلع على الأوضاع العائلية العالقة والشائكة وألا تتهاون في تقديم المساعدة.
عاطفياً: لا تخذل الشريك بعد أن وثق بك وقدم لك كل ما تحتاجه من دعم، فكن له السند القوي.

 

الأسد
23 يوليو - 22 أغسطس
تفاجأ بقرار الاستغناء عن خدماتك بعد أن عملت لسنوات طويلة وكنت مخلصاً ووفياً لأرباب العمل، إلا أن الظروف السيئة التي تمر بها المؤسسة أدت إلى هذه الخطوة. ستتخطى هذه المرحلة بسلام وأمامك مجالات جديدة تستطيع من خلالها الانطلاق من جديد.
عاطفياً: ارتباط نهائي مع الشريك بعد أن كانت العلاقة تتأرجح بين الاستمرار والتراجع.

 

العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
سيكون الفلك إلى جانبك هذه الفترة، حيث تشعر بانفراجات كبيرة تؤدي إلى حركة وحلحلة في بعض المشاريع التي أصابها الجمود وأدت إلى توقف قسري في العمل. تدخّل العائلة والأهل في شؤونك يخلق لديك حالة من التوتر والإزعاج، يجب أن تتقبّل النصيحة.
عاطفياً: قد تقع في الحب من النظرة الأولى وتعيش علاقة عاطفية متأججة مع الشريك

 

الميزان
23 سبتمبر - 23 أكتوبر

عزيزي الميزان لا يمكنك الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقك، عليك أن تواجه العقبات والعراقيل التي تعترضك وأن تتحمل الضغوط وأن تضع حدّاً لأي مخاوف. تقرّب من الأصدقاء والمحيطين بك وشارك في الأنشطة الترفيهية كي لا تشعر بالوحدة.
عاطفياً: يجب أن تحدد مشاعرك تجاه الشريك وتأخذ الخطوة اللازمة باتجاهه كي يطمئن.

 

العقرب
24 أكتوبر - 22 نوفمبر

انفراجات على صعيد العمل، مما يحتّم عليك التدخّل في الوقت المناسب كي تطوّر المشاريع وتراقبها، وتؤسس لعلاقات مميزة مع العاملين كي تؤثر إيجاباً في الأجواء. يصيبك الذهول أحياناً على ردود أفعال عكسية على بعض المبادرات الحسنة التي قدمتها.
عاطفياً: الاحترام المتبادل في العلاقة يؤدي إلى انسجام تام وعدم الدخول في أي إشكالات.

 

القوس
23 نوفمبر - 21 ديسمبر
الاستقرار المهني يؤدي إلى زيادة في المشاريع وتوسعة مساحة الأعمال، حيث تحقق طموحاتك المهنية بالارتقاء إلى مواقع مميزة حيث تكون علامة فارقة في مجالك. قد تحدث خلافات داخل العائلة توتّر الأجواء، عليك أن تعالج الأوضاع وتعيدها لطبيعتها.
عاطفياً: الانزواء مع الشريك بعيداً عن أعين المراقبين يجعل الأمور أسهل وأوضح

 

الجدي
22 ديسمبر - 20 يناير
التردد قد يخسّرك بعض المشاريع، يجب أن تحدد خياراتك وأن تضمن النتائج كي تبتعد عن أي مفاجآت سلبية قد تحدّ من تقدمك ونشاطك، وتؤدي إلى متاهات ليست في الحسبان. سعيك الدائم في سبيل إسعاد المحيطين والمقربين يدخلك في حالة من السلام والفرح.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مستقرة بعد أن أصبحت في وضع مقلق وغير مريح.

 

الدلو
21 يناير - 18 فبراير
اندفاعك نحو العمل وتألقك الدائم في مجالك يدفع بك إلى الأمام ويجعلك محط أنظار الجميع، حيث لا تؤمن بالتراجع أو العودة للوراء مهما واجهت من صعوبات وضغوط. امنح نفسك فترة من الراحة والهدوء بعيداً عن العمل ومسؤولياته كي تستعيد النشاط والحيوية.
عاطفياً: المبالغة في الغيرة والاستجواب الدائم للشريك قد يرهقانه ويجعلانه يعيد النظر في العلاقة.

 

الحوت
19 فبراير - 20 مارس

قد تحصل بعض الفوضى في العمل، مما يؤدي إلى تنازع بين الزملاء على بعض المهمات التي قد تكون أسهل من غيرها وأوفر وقتاً، مما يجعل الأمور متضاربة وغير مستقرة. ينصحك الفلك بأن تجد لنفسك مكاناً هادئاً كي تهدأ الأوضاع ولتعود لطبيعتها.
عاطفياً: الشراكة في الحب كالشراكة في العمل، يجب أن يكون كل شيء مناصفة مع الشريك.

أشهر مواليد القوس
بريتني سبيرز 2 ديسمبر
مواليد 1981، مغنية وكاتبة أغانٍ وممثلة أميركية، من أصول بريطانية. بدأت الغناء منذ أن كانت طفلة، كما كانت ممثلة رئيسية بالمسرحيات المدرسية.أول ألبومين لسبيرز كانا بعنوان حبيبي مرة أخرى (1999)، وأوبس!... فعلتها مرة ثانية (2000). حققا نجاحاً هائلاً في جميع أنحاء العالم، وجعلا سبيرز أعلى مغنية مبيعاً في سن المراهقة في التاريخ.

خالد سامي 4 ديسمبر
مواليد 1961. ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم السعودية، انطلق في أواخر السبعينات. أول عمل ظهر فيه ممثلاً وعرفه الناس في برنامج «أوراق ملونة». من أبرز أعماله: مسلسل «النوة» أمام الفنانة فردوس عبد الحميد، ومسلسل «عرب لندن» وسلسلة «طاش ما طاش».