أبوظبي تحتضن أول فندق من علامة "وارنر براذرز" بالعالم

زهرة الخليج  |   10 ديسمبر 2019

تشكل الفنادق مساحة هامة لقضاء إجازة خاصة ومميزة، ومن هنا أعلنت شركة "ميرال" وشركة "وارنر براذرز” عن افتتاح أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التجارية لشركة "وارنر براذرز" في جزيرة ياس بأبوظبي في عام 2021 بحجم استثمار قدره 112 مليون دولار أميركي.

ويقع فندق "وارنر براذرز أبوظبي" إلى جوار المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" الحائزة على عدة جوائز عالمية، ويعد إضافة نوعية إلى مرافق الضيافة والترفيه الموجودة على جزيرة ياس.

ويتكون الفندق من ثمانية طوابق ويضم أكثر من 250 غرفة، ويتميز بزخرفاته الداخلية العصرية التي تحتفي بتاريخ "وارنر براذرز" العريق والثري في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي، كما يقدم لنزلائه خيارات متنوعة من أرقى المطاعم التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة "وارنر براذرز"، بالإضافة إلى مرافق فاخرة أخرى من بينها سبا ونادي رياضي وحوض سباحة مغطى يقع أعلى المبنى بإطلالة رائعة على أفق جزيرة ياس.

كما يقدم الفندق لضيوفه من العائلات مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية من بينها حوض سباحة للأطفال ومناطق ترفيهية داخلية وخارجية مخصصة للأحباء الصغار، فضلاً عن مرافقه الفخمة التي تلبي تطلعات جميع فئات الزوار، ومن بينها غرفة اجتماعات ضخمة، وغرف اجتماعات الأعمال التي تتميز بمرونة ضبط الحجم والتجهيزات المتقدمة، ومرافق أخرى للياقة البدنية والعناية الشخصية.

ويعد فندق "وارنر براذرز أبوظبي" إضافة نوعية إلى مرافق الضيافة والترفيه الموجودة على جزيرة ياس، كما ينتظر أن يقدم معايير جديدة لتجربة الضيافة بوجه عام في أبوظبي بفضل تصميمه المميز وما يقدم من مرافق فاخرة تناسب زوار أبوظبي القادمين بهدف السياحة الترفيهية أو العمل وكذلك العائلات الباحثة عن وجهة استثنائية لقضاء عطلة لا تنسى، وسيتمكّن عشاق الأعمال الدرامية والسينمائية من "وارنر براذرز" من خوض تجربة ضيافة فندقية راقية وفي ذات الوقت زيارة الوجهات الترفيهية الأخرى الموجودة على جزيرة ياس.

وتحتضن جزيرة ياس اليوم "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتروورلد" و "وارنر براذرز أبوظبي" وملعب "ياس لينكس" للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل الفندق الشهير "ياس".