أشهر 6 «ستايلست» على السجاد الأحمر

هديل عللوه  |   27 ديسمبر 2019

قد تبدو مهنة الـ«ستايلست» أو منسق الموضة غامضة بعض الشيء بالنسبة للناس العاديين، أو نوعاً من الرفاهية المبالغ فيها، ولكن ليس لدى المشاهير، وعلى الأخص في هوليوود، فلا بد من شخص خبير بالموضة ينسق إطلالاتهم ويتعامل مع أشهر دور الأزياء، لا سيما مع نجوم قد لا يجدون الوقت الكافي، لاختيار وتنسيق أزيائهم بعناية.

Tom Eerebout  & Sandra Amador

توم إيربوت وساندرا أمادور Tom Eerebout & Sandra Amador هما منسقا الأزياء اللذان جمعهما اسم الليدي غاغا في إطلالات حازت الإعجاب، فركزا على سحر هوليوود الخالدة، بلمسة معاصرة تحاكي شخصية الليدي غاغا الجريئة، فرأيناها بشعر أزرق جليدي، مع قفازات سوداء طويلة، وماسة تيفاني أند كو الصفراء، وفستان أسود مبهر من الكسندر ماكوين خلال حفل الأوسكار.

Samantha McMillen

تقيم سامانثا ماكميلين Samantha McMillen في لوس أنجلوس. وقد بدأت حياتها المهنية في مجال العلاقات العامة للمصممين ريتشارد تايلر وجورجيو أرماني، قبل أن تصبح «ستايلست» عام 2001، واليوم تضم قائمة زبائنها مشاهير كثراً، سواء من الرجال أو النساء، مثل: داكوتا فانينغ، جوني ديب، رايان غوسلينغ، بري لارسون، إيفان رايتشل وود.

Rob Zangardi &Mariel Haenn

يعتبر الثنائي روب زانغاردي ومارييل هاين rob Zangardi & Mariel Haenn وراء أنجح إطلالات نجوم الفن، يكفي أن يقترن اسماهما عند الحديث عن النجمة المتألقة جنيفر لوبيز وشريكها أليكس رودريجيز، جيسيكا بيل، ليلى كولينز وهيلي ستاينفيلد. كان هذا الثنائي وراء الإطلالة البارزة والمشعة لجنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز في حفل توزيع الأوسكار الأخير.

Rebecca Corbin-Murray

يمكننا أن نقول إن ريبيكا  Rebecca Corbin-Murray  ضمن أكثر منسقي المظهر البريطانيين تأثيراً في السجادة الحمراء. وتعد كل من الممثلة والعارضة جيما تشان، والممثلة ليلي جيمز وجينا كولمان في قائمة زبائنها.وكانت ريبيكا خلف هذا الفستان الزهري الدراماتيكي من علامة فالنتينو، الذي ظهرت به جيما تشان  في حفل الأوسكار 2019، فقد تخيلته فوراً على جيما وكانت شبه متأكدة أنها ستبدو مذهلة فيه. وانتقت لها أيضاً الفستان الذي ظهرت فيه خلال العرض الأول من فيلم Crazy Rich Asians.

Micaela Erlanger

ميكايلا إرلنجر Micaela Erlanger منسقة مظهر شهيرة، تعمل مع مواهب عالمية مثل لوبيتا نيونغو وجاريد ليتو وميريل ستريب وجنيفر هدسون وهيلاري سوانك وبليك ليفلي وديان كروجر. بدأ شغف ميكايلا بالموضة في سن مبكرة، وقد تخرجت بشهادة في التصميم والإدارة. وفي هذا العام كانت ميكايلا خلف إطلالة النجمة كونستانس وو، بالفستان الأصفر من علامة فيرساتشي، خلال حضورها حفل الأوسكار. 

 Ilaria Urbinati

تقيم إلاريا أوربيناتي Ilaria Urbinati في لوس انجلوس، وتتعامل مع عدد من نجوم هوليوود، مثل: رامي مالك، برادلي كوبر، وقد كانت خلف إطلالات الكثير منهم في جوائز الأوسكار بداية هذا العام. وتعرف إليريا كيف تلائم الملابس كل رجل بغض النظر عن هيئته البدنية وشخصيته.