أبراج

سوسن قوبر / 2020-01-04T23:03:47Z / Published in
أبراج

الحملتشعر بأن العمل ضمن فريق يؤدي إلى نتائج أكثر إيجابية بسبب المنافسة الشريفة بين الزملاء التي تمنحك الاندفاع نحو تقديم الأفضل والارتقاء إلى مواقع مميزة. درهم وقاية خير من قنطار علاج، انتبه لصحتك ولا تخالف تعليمات الطبيب للمحافظة على صحتك.عاطفياً:...

الحمل

تشعر بأن العمل ضمن فريق يؤدي إلى نتائج أكثر إيجابية بسبب المنافسة الشريفة بين الزملاء التي تمنحك الاندفاع نحو تقديم الأفضل والارتقاء إلى مواقع مميزة. درهم وقاية خير من قنطار علاج، انتبه لصحتك ولا تخالف تعليمات الطبيب للمحافظة على صحتك.

عاطفياً: الشريك ينتظر الدعم المعنوي منك كي تمنحه القوة وتكون إلى جانبه في الأزمات.

 الثور

هذه الفترة لم تستطع القيام بأعمال إضافية بعد أن ازدادت عليك المسؤوليات، حاول الاستعانة ببعض الزملاء أو الأصدقاء لإنهاء معظم المهمّات المطلوبة منك. أحياناً تجد نفسك منجذباً لحضور الجلسات العائلية لما فيها من تواصل وتناغم بين المحيطين.

عاطفياً: حب من النظرة الأولى يوقعك في شباك الشريك وتشعر بأنك منجرف تجاهه.

الجوزاء

عزيزي الجوزاء عليك أن تتابع أعمالك كما يجب ولا تتراخَ مهما شعرت بالإرهاق والتعب، حاول جاهداً أن تصل إلى أهدافك على الرغم من العقبات والعراقيل التي تصادفك. بعض الخلافات التي حصلت مع المحيطين بك قد تبقى مفاعيلها ولا تزول آثارها بسرعة.

عاطفياً: الغيرة العمياء تؤدي إلى إفشال العلاقة مع الشريك وتهدد باستمرارها في المستقبل.

السرطان

ابتعد عن الأعمال والمغامرات التي لا تجدي نفعاً، وحاول التركيز على الخطوات الرئيسية التي تؤدي إلى نتائج ملموسة تستطيع من خلالها تأمين مستقبلك المهني. كن معتدلاً في التعامل مع المقرّبين في العائلة ولا تميّز بين فرد وآخر لئلا تجرهم للضغينة.

عاطفياً: قد تزعج الشريك بتصرفاتك العشوائية لأنه يغار عليك وقد يلجأ إلى إحداث المشاكل.

الأسد

الالتزام الجدي في العمل يوصلك إلى مواقع مهمة، من الأفضل أن تنفذ المطلوب منك بحذافيره، ولا تترك أي ثغرة تُحسب عليك لئلا تُستعمل ضدك من قِبل أرباب العمل. للمحافظة على العلاقات العائلية يجب أن يبقى التواصل قائماً بين الجميع على الرغم من كل الظروف.

عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بالتعبير عن مشاعره تجاهك بتصرفات ترمز للحب الكبير.

العذراء

لا تتسرّع في الحكم على الأجواء المهنية السلبية، يجب أن تتروى قبل اتخاذ أي قرار، ربما تتحسن الأوضاع وتتوضح الصورة وتصبح الأمور أكثر إيجابية من السابق. لا تتردد في المشاركة ببعض الأنشطة الترفيهية التي تحسّن مزاجك السيئ وتريح أعصابك.

عاطفياً: الظروف مؤاتية للتقدّم باتجاه الشريك وإصلاح العلاقة بعد أن حصل فيها سوء تفاهم.

الميزان

تعيش فترة من القلق والتوتر على مصيرك المهني بعد إقالات عدة حصلت في مجالاك المهني وأدت إلى تراجع الأعمال وترقّب بين الزملاء لمعرفة إلى أين المصير. حاول أن تبذل كل ما في وسعك لتحافظ على مكانتك وتبقى في موقعك مهما كانت التحديات.

عاطفياً: من الضروري الحوار مع الشريك بعد أن أصبحت الأمور أكثر تعقيداً بينكما.

العقرب

أوضاعك المالية ستتحسّن بعد أن كنت على شفير الانهيار بسبب بعض الأخطاء التي أدت إلى خلل في النهج المتبع في العمل، لذا ستصل إلى حالة من الاطمئنان والأمان. تتلقى أخباراً جيدة من أوساط العائلة مما يعزز السعادة في داخلك ويشعرك بالفرح والسرور.

عاطفياً: استغل الفرصة المناسبة واشرح للشريك مدى الحب الذي تختزنه في قلبك تجاهه.

القوس

هذا الأسبوع تواجه أزمة مالية مفاجئة ليست في الحسبان، عليك أن ترتّب أوضاعك المالية جيداً وتبتعد عن التبذير، خصوصاً أنك تصرف بشكل عشوائي من دون أي حساب. قد تشعر بوعكة صحية حاول التزام البيت ولا تتهاون في معالجة نفسك بالدواء المناسب.

عاطفياً: الشريك يضع أمامك الحلول المناسبة التي تساعدك على تجاوز الأمور المعقدة.

الجدي

إنجازات مهمة ستثبت من خلالها مدى قدرتك على الإبداع والتألق في مجالك، ستشعر بالفرح والسعادة بعد أن أنجزت معظم المشاريع المطلوبة وأنهيت واجبك المهني. قد تسمع كلاماً من بعض المحيطين يزعجك ويؤثر فيك، حاول أن تتغاضى عن أي إساءة.

عاطفياً: ستضع النقاط على الحروف مع الشريك وقد تدخل القفص الذهبي من بابه الواسع.

الدلو

عزيزي الدلو لا تقم بأعمال ليست من اختصاصك لئلا تدخل في متاهات أنت في غنى عنها، لا تسئ إلى ماضيك المهني وتعمل في مجالات لا تتناسب مع طموحك وأحلامك. تتعرض للانتقاد من بعض الأصدقاء بسبب بعض التصرفات التي تضرّ بموقعك المهني.

عاطفياً: طباعك الهادئة تدخل العلاقة إلى منطقة الأمان بحيث لا يستطيع أحد أن يدمرها.

الحوت

قد تكون على أبواب مشاريع جديدة، عليك أن تكون يقظاً من بعض الخطوات الناقصة التي تؤثر سلباً في سير الأمور وتعيدك إلى نقطة الصفر، تريّث في اتخاذ أي إجراء. وجودك الدائم بعيداً عن مجريات الأمور التي تحصل ضمن العائلة يولّد الجفاء والبعد.

عاطفياً: مشاعرك الجياشة تجاه الشريك تؤدي إلى علاقة متناغمة بعيدة عن أي خلافات.

إيهاب توفيق

7 يناير

بدأ مشواره الفني في سنة 1989 وكانت أول أغنية أطلقت له في ألبوم هي «داني» وكان الألبوم يضم المواهب الجديدة وكان من ضمنهم، وحققت الأغنية نجاحاً ساحقاً، أغرى المنتجين لإنتاج ألبومات غنائية له. من أشهر أغانيه: «سامحني خلاص، تترجى فيا، ملهمش في الطيب، الأيام الحلوة، هما كلمتين». حاصل على شهادة الدكتوراه في الموسيقى العربية، وله تجربة سينمائية واحدة.

ميسون أبو أسعد

1 يناير 

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، تميزت كثيراً سنة 2009، بالإضافة إلى عملها في مجال التمثيل، قامت بدبلجة مسلسلات تركية كشخصية نيرمين في مسلسل «دموع الورد» ورفيف في «سنوات الضياع» وندى في مسلسل «نور». عرفت الشهرة عربياً، بعد تقديمها شخصية (زوجة أبو عصام الفرنسية) في الجزأين السادس والسابع من مسلسل «باب الحارة».

Tagged under: