أسوأ إطلالات غولدن غلوب.. جينيفر لوبيز صادمة وكيت بلانشيت كطائر ضخم

لاما عزت   |   6 يناير 2020

شهد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بدورته الـ77 لعام 2020 الذي أقيم بقاعة "بيفرلى هيلتون" في ولاية لوس أنجلوس الأميركية فجر اليوم الإثنين، حضور مجموعة من أبرز النجمات أبرزهن: نيكول كيدمان وبريانكا تشوبرا وجينيفر لوبيز وسكارليت جوهانسون وغيرهن.

وتألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء بفساتين أنيقة وجذابة خطفت أنظار الحضور، فيما شكل بعضها الآخر صدمة للمشاهدين الذين اعتبروها كارثية ومخيبة للآمال.

زهرة الخليج ترصد لكم لك أسوأ إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب بدورته الـ77.

نبدأ مع النجمة الأميركية جينيفر لوبيز التي أطلت بفستان منفوش من علامة فلانتينو أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جمع عدة ألوان الأبيض والأخضر والذهبي وتميز بربطة بو كبيرة على الصدر شبهها النشطاء بعلب الهدايا.

 

أما الصدمة الكبرى، فكانت إطلالة الفنانة جودي كومر الي ارتدت فستاناً أخضر بقماش الساتان من علامة Mary Katrantzou، جاء بقصة عريضة أخفت جمال قوامها الرشيق، وبدا الفستان قديم التصميم وكأنه من حقبة زمنية أخرى.

وارتدت النجمة البريطانية كيت بلانشيت فستاناً أصفر اللون بدت فيه كطائر ضخم وخصوصاً أن الجزء الخلفي منه تضمن جناحين ضخمين.

 

وأيضاً اختارت كيتلين ديفير فستاناً منفوشاً أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل، جاء منفوشاً ومطبعاً بورود كثيرة، كما لو كانت ترتدي حديقة أو بستان زهور.

ولم تكن الممثلة صوفيا كارسون أفضل حالاً من الجميع، إذ ارتدت فستاناً منفوشاً مزيناً بالريش باللون الوردي بدا مضحكاً بتصميمه الذي شبهه البعض بحلوى غزل البنات.

وسقطت أيضاً النجمة لوسي بوينتون في امتحان السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستاناً غريباً يشبه أزياء الهالويين، جاء بقماش ميتالكي لامع ونسقته مع حذاء "ويدج" فضي اللون.

كذلك لم توفق الفنانة تشارليز ثيرون بالفستان الذي أطلت به والذي بدا غريباً بألوانه وتصميمه.