رسمياً.. أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان

لاما عزت   |   6 يناير 2020

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام 14 عاماً وأثمر طفلين هما (آدم وعلي 8 أعوام).

وتمنت أصالة من خلال بيان نشرته عبر صفحتها في إنستقرام من جميع متابعيها عدم الدخول في تفاصيل الموضوع وذلك حرصاً على مشاعرها ومشاعر أولادها، وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأضافت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

وختمت بالقول: "ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

يشار إلى أن الشائعات والأقاويل كثرت في الفترة الأخيرة عن علاقة أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان وتحدث رواد التواصل الاجتماعي عن وجود خلافات بينهما وصلت إلى حد الانفصال.

وكانت النجمة السورية قد أوضحت أن ما يحصل بينها وبين زوجها مجرد خلاف عادي يحصل بين أي زوجين، مطالبة الجميع بعدم اختلاق القصص.