لمجرد ورمضان.. ومفاجأة 2020

ربيع هنيدي  |   12 يناير 2020

في واحدة من أقوى حفلات «مهرجان دبي للتسوق» جماهيرية، اجتمع النجمان سعد لمجرد ومحمد رمضان في سهرة غنائية، بدأها المجرد وختمها رمضان، وكانت المفاجأة عندما اتحدا سويا على مسرح مركز دبي التجاري وقدما معا دويتو أغنية «إنساي»، التي حققت، لغاية كتابة هذه السطور، أكثر من 200 مليون مشاهدة . وفي الكواليس سألتهما «زهرة الخليج» عن امكانية تقديمهما دويتو جديد آخر يجمعهما، فأكدا أن هذا سيكون تحديهما المقبل في 2020 لأنهما لن يقبلا بعمل يقل نجاحه عن "إنساي" التي تم اختيارها أفضل أغنية للعام الماضي. وبعد الحفل سجل سعد لمجرد فيديو توجه فيه بالتهنئة لمجلتنا على انطلاقتها الشهرية الجديدة مثنياً على أهمية حساباتها الرقمية. وبعد الحفل توجه سعد إلى السعودية لإحياء حفل في مدينة جدة يجمعه مع الفنانة ميريام فارس، ويلتقى المجرد عند وصوله جدة مع والديه الذين سيتوجهون معه إلى مكة المكرمة لآداء مناسك العمرة،  بعدها يزور سعد مدينته مراكش، قبل عودته إلى باريس.

من جهة خرى، انفردت «زهرة الخليج» حصريا في الكواليس بفيديو اللقاء الذي جمع بين سعد لمجرد والنجم المغربي العالمي ريدون الذي حضر الحفل برفقة زوجته مصممة الأزياء ليلى، ويجهز ريدون لأغنية من ألحانه سيشدو بها لمجرد. 

وكشف محمد رمضان أن لديه دويتو مع نجم عالمي سيكشف عنه قريباً. وشهدت كواليس حفله بدبي لقاء جمعه بالمنتج يوسف حرب صاحب مشروع «باخرة النجوم»، تباحثا فيه الجولة الغنائية التي سيتعهدها حرب لرمضان في أميركا وتشمل حفلات غنائية في عدة ولايات. وكان رمضان بعد الحفل قد غادر دبي بطائرة خاصة إلى القاهرة لاستكمال تصوير مسلسله «البرنس» من إخراج محمد سامي والذي سيخوض به السباق الدرامي الرمضاني هذا العام. ومن المتوقع أن يزور محمد رمضان أبوظبي، شهر فبراير، حيث علمنا أن هناك مفاوضات معه للغناء في حفل ضخم يسبق أو يلي السهرة الكروية التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في العاصمة الإماراتية أبوظبي والمتوقعة في 20 فبراير.