6 أماكن في كندا يحتمل أن يعيش فيها هاري وميغان

6 أماكن في كندا يحتمل أن يعيش فيها هاري وميغان

بعد إعلان الأمير هاري وميغان ماركل عن أنهما سيتنحيان عن دوريهما كعضوين في العائلة المالكة، تم التأكيد رسمياً أنهما سيتجهان إلى كندا لبدء حياتهما الجديدة. في خضم كل هذه الأحداث والتكهنات ، فإن السؤال الأكبر في أذهان الجميع هو: أين سيعيش هاري وميغان...

بعد إعلان الأمير هاري وميغان ماركل عن أنهما سيتنحيان عن دوريهما كعضوين في العائلة المالكة، تم التأكيد رسمياً أنهما سيتجهان إلى كندا لبدء حياتهما الجديدة. في خضم كل هذه الأحداث والتكهنات ، فإن السؤال الأكبر في أذهان الجميع هو: أين سيعيش هاري وميغان بمجرد انتقالهما إلى كندا؟ استناداً إلى منازلهما السابقة وإجازاتهم ومقابلاتهما، توجد ستة أماكن في كندا يمكن أن تكون مقراً محتملاً لمنزل هاري وميغان الجديد.

 تورونتو

 أكبر مدينة في كندا ستكون خياراً واضحاً للعائلة الشابة، ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى أن ميغان عاشت من قبل في مدينة تورونتو لعدة سنوات أثناء تصوير المسلسل التلفزيوني"الدعاوى" أوضحت أن المدينة "تشبه المنزل الثاني" لها.

 

ويسلر 

 بما أنه من المعروف أن الزوجين يعشقان المناظر الجميلة، فقد يكون المنزل الجديد في ويسلر الخيار المثالي للزوجين المحبين للطبيعة ولطالما استمتع هاري بالتزلج والمشي فيها لمسافات طويلة.

 

جزيرة فانكوفر

 في الأسابيع السابقة لإعلانهما الخروج من القصر، قضى دوق ودوقة ساسكس عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في جزيرة فانكوفر، قد يكون التفكير فيها كمنزل دائم احتمالاً ممكناً. 

 شلالات نياجرا 

إذا كان الدوق رجلاً محباً للذكريات، فإن شلالات نياجرا ستكون منطقة محتملة لإقامة الزوجين. ففي 1991، تمتع الأمير هاري والأمير ويليام بمغامرة خاصة في شلالات نياجرا بصحبة والدتهما  الأميرة الراحلة ديانا.

 

أوتاوا

لمثل هذا الثنائي رفيع المستوى، ستكون أوتاوا خياراً معقولاً للغاية لحياتهما الجديدة في كندا نظراً لأن أفراد العائلة المالكة يعيشون غالباً في العواصم، فلن يكون مفاجئاً إذا اختار هاري وميغان أوتاوا مقراً  جديداً لهما.

 

ألبرتا

يقال إن الزوجين قضيا عطلة شهر العسل في فيرمونت جاسبر بارك لودج، فهناك بالتأكيد كثير من  الذكريات الثمينة في هذا المكان، مما يجعله مكاناً مرغوباً فيه لحياتهما الجديدة في كندا.