معلومات جديدة في قضية نانسي عجرم وزوجها

ربيع هنيدي  |   20 يناير 2020

قال جيجي لمارا مدير أعمال نانسي عجرم لـ"زهرة الخليج" في اتصال هاتفي معه، ليكشف لنا الجديد في قضية فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم مع مقتحم منزلهما، وقَتل الزوج له، كاشفا :"نهاية هذا الأسبوع ستسمعون أخباراً طيبة تحسم القضية وهي في صالح نانسي وزوجها". وبسؤالنا جيجي : لماذا لم يأت أحد على ذكر الاتصالات الهاتفية التي وردت أو أرسلت من هاتف القتيل اثناء أو قبل اقتحامه منزل نانسي عجرم وزوجها، والتي ستكشف ما اذا كان هناك متورطون معه؟، فأخبرنا أنه اتضح أن المعتدي أخفى الـ"سيم كارد" عن هاتفه، ومع هذا، القضاء اللبناني سيعلن تفاصيل مسرح الجريمة قريبا". وعن معنويات نانسي حاليا؟ ، قال جيجي :"معنوياتها الان (بتاخد العقل) لأنها تثق بمجريات التحقيق وبراءة زوجها. 

وعن جديد نانسي عجرم على صعيد الحفلات، صحّح جيجي المعلومات المغلوطة التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل، ومفادها أن نانسي لديها حفلاً تاريخ 28 يناير الجاري في القاهرة، موضحاً ان الحفل موعده 28 فبراير المقبل. أما حفلها في الكويت، فلن يكون في شهر فبراير كما ذكر، بل في شهر ابريل، مضيفاً: "كما اخبروني القائمين عن الحفل أنه سيقام في مدرج بالحديقة العامة يتسع لـ 1800 شخص".

من جهة أخرى، تستكمل نانسي عجرم ظهورها الاسبوعي في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للصغار "ذا فويس كيدز" من خلال الحلقات الاولى التي تم تصويرها في وقت سابق. وكانا زميليها في لجنة تحكيم البرنامج، الفنانين عاصي الحلاني ومحمد حماقي في تصريحاتهما الإعلامية الأخيرة نفيا استبعاد أو خروج نانسي من البرنامج، معلنين مساندتهما المعنوية لها ولزوجها.