أحلام تعيد جومانا مراد للساحة الفنية

ربيع هنيدي  |   22 يناير 2020

 توزع الفنانة السورية جومانا مراد وجودها هذه الفترة، ما بين مقر إقامتها مع زوجها وأسرتها في دبي، وبين ارتباطاتها وتعاقداتها الفنية في مصر، فبعد غيابها ست سنوات عن الساحة الفنية جراء استقرارها الأسري وإنجابها طفلها محمد، تعود جومانا للسينما من خلال الفيلم  المصري (يوم 13) الذي يتم تصويره حالياً، من تأليف حسام موسى، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله. وقالت جومانا لـ«زهرة الخليج» أنها تقدم شخصية أحلام في الفيلم، رافضة منح تفاصيل إضافية عنها تنفيذاً لقرار المخرج، الذي يحاول جاهداً البقاء على سرية القصة والشخصيات، مضيفة: «الدور جديد عليّ وما شجعني على قبوله انه محرك للأحداث. والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق والرعب، ويعد أول فيلم 3D في العالم العربي، لذلك التصوير صعب ويستغرق منا وقتاً طويلاً». 

ويشارك مع جومانا مراد في بطولة الفيلم، الفنانون: أحمد داود، دينا الشربيني، نسرين إمام، شريف منير، مجدي كامل، أروى جودة وآخرين. وحول ما إذا كان اسم الفيلم سيتغير أم لا، تجيب جومانا: «الفيلم كان يحمل اسم (القصر المسكون) وحاليا هو (يوم 13)، ولا نعرف لربما يتغير لاحقاً».

وعن إمكانية وجودها في دراما رمضان 2020، تقول جومانا: «أتفاوض حالياً على مسلسل سيعرض في رمضان. أيضاً هناك عمل آخر من بطولتي سيكون تصويره بعد رمضان». إلى ذلك، عزت جومانا سبب غيابها الفترة الأخيرة عن «السوشيال ميديا» لانشغالها بتصوير الفيلم، عدا اهتمامها بطفلها وعائلتها.