فرقة ميامي: الزحمة الفنية أثّرت فينا

فرقة ميامي: الزحمة الفنية أثّرت فينا

رد فريق ميامي الغنائي الكويتي الشهير غيابهم عن الساحة الفنية، وعدم تقديمهم أعمالاً غنائية بقوة أعمالهم السابقة ذاتها مثل (فيكم طرب.. تبون وناسة وغرامك شي عجيب) للزحمة الحاصلة في الساحة الفنية. ونفى عضوا الفريق خالد ومشعل، انفصال رباعي الفريق الغنائي،...

 رد فريق ميامي الغنائي الكويتي الشهير غيابهم عن الساحة الفنية، وعدم تقديمهم أعمالاً غنائية بقوة أعمالهم السابقة ذاتها مثل (فيكم طرب.. تبون وناسة وغرامك شي عجيب) للزحمة الحاصلة في الساحة الفنية. 

 ونفى عضوا الفريق خالد ومشعل، انفصال رباعي الفريق الغنائي، بعد غياب العنصرين الآخرين في ميامي، وهما طارق وليلي، عن حفلهما الأخير في «موسم الرياض»، مُؤكدين أن طارق لم يرغب في السفر تلك الفترة لظروفه الخاصة، بينما يقضي ليلي حالياً إجازة مفتوحة بعيداً عن الفرقة غير محددة الفترة، مؤكدين أن مبدأ التساهل والبساطة، هما القانون الذي يحكم أعضاء الفريق في تعاملاتهم سوياً. وحسم أعضاء ميامي مسألة استعدادهم لإصدار ألبوم جديد، نافين الخبر ومعلنين أنهم عوضاً عن ذلك سيطرحون أغاني «سنغل».

إلى ذلك تُحيي فرقة ميامي حفلاً جماهيرياً على مسرح «القرية العالمية» في دبي الشهر المقبل، فيما ستقوم الفرقة بجولة غنائية في أوروبا في الصيف.

«زهرة الخليج» التقت عضوي فرقة ميامي، خالد ومشعل، في دردشة فنية تخص أعمالهم المقبلة، فضلاً عن رأيهم في تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الفرق الغنائية؟

 

شاهدوا الفيديو