بيان صحفي مسرب عن حفل إيهاب توفيق في الملهى الليلي

بيان صحفي مسرب عن حفل إيهاب توفيق في الملهى الليلي

المكتب الإعلامي للفنان إيهاب توفيق، أصدر بياناً رداً على الأخبار المسربة عن حفله الأخير جاء فيه:" انتشر منذ أيام قليلة، خبراً صحفياً له صياغة موحدة عن حفل النجم إيهاب توفيق في أحد الملاهي الليلة عقب وفاة والده بأيام مرفقاً مع صور من الحفل. الغريب أن...

 المكتب الإعلامي للفنان إيهاب توفيق، أصدر بياناً رداً على الأخبار المسربة عن حفله الأخير جاء فيه:" انتشر منذ أيام قليلة، خبراً صحفياً له صياغة موحدة عن حفل النجم إيهاب توفيق في أحد الملاهي الليلة عقب وفاة والده بأيام مرفقاً مع صور من الحفل. 

الغريب أن من تبرع بتوزيع خبر وصور حفل إيهاب توفيق في الملهى الليلي، أراد في ظاهر الأمر إبراز تفاعل الجمهور مع "ملك الإحساس" كما يطلق عليه وأنه أصر على إسعاد جمهوره رغم آلامه على رحيل والده، لكن في حقيقة الخبر هو محاولة لحشد الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لاستنكار ما قام به إيهاب على طريقة "دس السم في العسل".

المعروف أن مثل هذه الأماكن غير مصرح فيها بالتصوير الصحفي للحفاظ على خصوصية رواد المكان وهو ما جعل إيهاب يقوم بتنفيذ التعاقد مع إدارة المكان، المتفق عليه مسبقاَ، من دون إثارة مشاعر محبيه وكان اللافت للنظر أن الصور تمت بعدم علم إيهاب بها. 

كما تردد أن من قام بتوزيع الخبر والصور هو أحد المقربين من إيهاب توفيق من دون علمه خاصة أن ايهاب لو كان يريد لفت الأنظار تحت عبارة "ملك الإحساس يخرج من أحزانه ويحيي أول حفل بعد وفاة والده" كان من الأفضل له أن يحيي حفلاً ضخماً بعد مدة ويستغله إعلامياً، لذا فمن قام بتوزيع الخبر المنتشر على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا أراد الانتقام من فنان له رصيد كبير من الجماهيرية وحب الناس"،  أنتهى البيان.