فيصل جاسم بعد زواجه: الجسمي سيغني لعروسي

فيصل جاسم بعد زواجه: الجسمي سيغني لعروسي

دخل المطرب الإماراتي فيصل الجاسم "القفص الذهبي"، بإعلان إرتباطه على كريمة حسن عبد الله إبراهيم الحمادي. تم هذا في حفل الاستقبال الذي أقيم بمنطقة المشرف بأبوظبي، ضمن حفل الزفاف الجماعي الرابع لعدد من ابناء المنطقة. عن الحفل وتحضيرات العرس، تحدّث المعرس...

دخل المطرب الإماراتي فيصل الجاسم "القفص الذهبي"، بإعلان إرتباطه على كريمة حسن عبد الله إبراهيم الحمادي. تم هذا في حفل الاستقبال الذي أقيم بمنطقة المشرف بأبوظبي، ضمن حفل الزفاف الجماعي الرابع لعدد من ابناء المنطقة. 

عن الحفل وتحضيرات العرس، تحدّث المعرس نجم أغنية "نرزف لها" فيصل الجاسم، لـ"زهرة الخليج"، قائلا : "الاحتفال ضم 28 عريساً كنت بينهم. وبهذه المناسبة، أشكر قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد شباب الوطن ودعمهم بكل الوسائل التي تكفل لهم حياة رغيدة مليئة بالسعادة والرفاه والأمل .. ونسأله:

• يتساءل بعض جمهورك عبر مواقع التواصل، لماذا لم تقم عرساً منفرداً، وفضلت ان تحتفل بزواجك في عرس جماعي؟

-العرس الجماعي أصبح تشريفا لنا كشباب إماراتي. وأنا كفنان من واجبي أن أشارك شباب وطني مثل هذا الحدث كي أكون محفزا وقدوة لهم ليفعلوا مثلي، ولست وحدي من المشاهير في الإمارات الذي قمت بهذا، فقد سبقني الشاعر والمذيع والممثل سعود الكعبي الذي احتفل بزواجه في عرس جماعي.

• هل غنيت في عرسك؟

- في مكان الاحتفال، اقتصر الغناء على الفرق الشعبية التي أحيت المناسبة، لكني بعد إنتهاء العرس وتوجهي مع الأصدقاء من فنانين وشعراء ومذيعين أمثال علي الخوار ومنذر المزكي وغيرهما إلى مقر اقامتي، غنيت معهم.

• من سيغني من المطربين في عرسك؟ 

- للتوضيح، العرس الرجالي الذي اقيم كان جماعيا، لكن العرس النسائي سيكون خاص، وسيقام الشهر المقبل في أحد صالات "مركز دبي التجاري"، وستشارك به ثمانية مطربات جار الاتفاق معهن من جانب صديقي المنتج محمد درويش الزرعوني الذي سيكون مسؤولا عن الحفل.

• ألم تطلب عروسك حضور مطربة أو مطرب معين للغناء في العرس؟

-عروستي طلبت أن تكون "أغنية الزفة" بصوت المطرب حسين الجسمي، وعندما عرضت عليه الأمر، قال لي :"أنت تأمر" ما يدل على ذوقه الرفيع.

• هل ستدفع أجرا للمطربات اللواتي سيغنين في عرسكما المخصص للنساء، أم سيغنين بلا أجر؟

-ليست هناك مشكلة، من ستأتي تقديراً لنا "يا مرحبا"، ومن ستشترط أجرا، الله يوفقها سنعطيها "حلالها". المهم أن  "المدام إذا طلبت مني شيئ لازم أنفذه لها" خاصة وأنها ستكون "ليلة العمر" بالنسبة لها.

• يبدو أنك مقدم على الزواج، وأنت مستسلم؟

-نعم، ونصيحة لأي رجل كي يعيش سعيدا مع زوجته، عليه أن يرفع لها "الراية  البيضاء" ليريح ويرتاح.

• اخيراً، هل سيوثر الزواج على نشاطك الفني خاصة وأن الكثير من المطربين الشباب الإماراتيين بعد زواجهم "كسّلوا"؟

 

- بل سيزيدني نشاطا وعطاء، وزوجتي متفهمة لطبيعة عملي وهي أكثر من يدعمني لأنها محبة للفن. وأنا حاليا بصدد إنجاز ثلاث أغنيات، كذلك سأشارك الأسبوع المقبل في حفل "مهرجان الرماية 2020".